بن سلمان يمازح الحريري: أرجو ألا يُقال أنك مخطوف

Read this story in English W460

مازح ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الحضور والمشاركين خلال ندوة حوار أجراها الى جانب رئيس الحكومة سعد الحريري وولي عهد البحرين سلمان بن حمد، في مؤتمر الاستثمار "دافوس الصحراء" الذي ينعقد في الرياض لليوم الثاني على التوالي، إذ قال "الحريري سيبقى يومين في الرياض أرجة أن لا يقال أنه مخطوف".

وأجاب الحريري ضاحكا "انا حر طليق"، قبل أن يعلو التصفيق في القاعة.

وبدا الود ظاهرا على الحوار بين الرجلين.

ومنذ نحو عام قدم الحريري استقالته من رئاسة الحكومة بشكل مفاجئ من الرياض، متهماً حزب الله وايران بـ"الهيمنة" على لبنان، في خطوة قيل أنها أتت بضغط سعودي.

وبقي الحريري لأسبوعين في الرياض وسط ظروف غامضة، ليغادرها الى باريس ومنها الى بيروت إثر وساطة تولاها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي زار الرياض حينها.

وفي أيار أكد ماكرون في مقابلة مع قناة فرنسية أن الحريري كان محتجزاً وأن تدخله لدى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حال دون حصول "أزمة خطيرة" في لبنان.

ويكرر الحريري نفيه أن يكون احُتجز في السعودية أو أُرغم على تقديم استقالته، من دون أن يكشف تفاصيل ما حدث معه. ويقول مرار أنها "صفحة وطويت".

التعليقات 5
Thumb Southern...... 19:48 ,2018 تشرين الأول 24

Humorously!? and he already cut into pieces of an individual!

nasty Saudi.

Thumb Southern...... 20:11 ,2018 تشرين الأول 24

"Hariri humorously: An all-women government would be better for Lebanon."

humorously too!? what a nasty Saudi.

Thumb whyaskwhy 20:23 ,2018 تشرين الأول 24

Well thats a better statement from MBS to help calm things down.
Although it has nothing to do with the thread Southern I do not agree with 99% of Hariris speeches however I do believe that an all women Lebanese government would certainly be more capable than the current government!

Thumb chrisrushlau 23:54 ,2018 تشرين الأول 24

So you apparently believe that not only Israeli state racism but Lebanese authoritarianism (the privileged Christian minority getting half the seats in Parliament) cannot survive except on a foundation of Gulf Coast monarchical despotism.

Thumb whyaskwhy 16:19 ,2018 تشرين الأول 25

Whats your deal against Christians? are you enamored by Christianity or simply jealous of how they seem to have survived in a region full of hate? I'm guessing its the later hence you have included Chris in your name?