عون عن موقفه من مشروع نحاس للأجور: لم نكن يوما ممن يقولون شيئا ويقصدون شيئا آخر

Read this story in English W460

شدد رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون على أن مواقفه من مشروع وزير العمل شربل نحاس لتصحيح الأجور "واضحة لا بل شديدة الوضوح وليست بحاجة الى تأويل" مؤكدا أنه "لم يكن يوماً ممن يقولون شيئاً ويقصدون شيئاً آخر".

وجاء في بيان صادر عن مكتب عون مساء الإثنين "تطالعنا من حين لآخر مقالات وتحليلات في وسائل الاعلام حول موقف العماد ميشال عون من ملف تصحيح الأجور، فينسبون اليه أو الى مصادر في التيار مواقف ويقرأون في نواياه ليخرجوا بما يناسبهم من استنتاجات".

وذكر المكتب أن "آخرها ما ورد في إحدى الوسائل الاعلامية عن أن العماد عون غير مقتنع بمشروع الوزير نحاس وهو لم يوافق عليه الا لتسجيل نقطة في مرمى رئيسي الحكومة والجمهورية".

وكان قد نقل مصدر وزاري في حديث لصحيفة "الحياة" نشر صباح الإثنين عن عون قوله "التيار يدرك أن القرار المتخذ بتصحيح الأجور يضر بالاقتصاد، ولكننا صوتنا معه بهدف وحيد هو إفهام رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أننا نستطيع كسر توجهاته وأن عليه الأخذ برأينا".

وعليه شدد المكتب في بيانه على أن "مواقف العماد عون واضحة لا بل شديدة الوضوح، وليست بحاجة الى تأويل وهو لم يكن يوماً ممن يقولون شيئاً ويقصدون شيئاً آخر، وهو إن وافق على أمر فهذا يعني أنه موافق، وإن رفض فرفضه يكون على رؤوس الأشهاد وليس من تحت الطاولات".

وإذ لفت أيضا إلى أن سياسة الوجهين واللسانين والموقفين ليست من عاداتنا ولا تشبهنا" ختم المكتب الإعلامي لعون في بيانه "وإن كانت هي القاعدة السائدة في هذا الزمن الرديء فيبقى العماد عون ومعه التيار الوطني الحر الاستثناء".

ويقضي مشروع نحاس لزيادة الأجور إلى زيادة الحد الأدنى إلى 868 ألف ليرة لبنانية ويتضمن بدل النقل إضافة لزيادات على الأجور لحد نسبة 18%.

التعليقات 4
Thumb www.jabalamel.fanclub.com 10:50 ,2012 كانون الثاني 03

the filthy zionist information war department say things that he never said to tarnish his image and our glorious resistance and our image

Default-user-icon cs (ضيف) 11:41 ,2012 كانون الثاني 03

Jabal, you and your fake "glorious resistance" Is that like your "divine victory" they continue to laugh at, as well?...

Are you still eating that Iranian/Nasrallah pie, and drinking that juice from Tehran?....LOL..

The world is laughing at you, my friend....wake up...

Thumb jabalamel 16:22 ,2012 كانون الثاني 03

the filthy zionist information war department think that they are "world".

Thumb www.jabalamel.fanclub.com 16:48 ,2012 كانون الثاني 03

I agree, they think they are "world" but really they are wrong