"الوفاء للمقاومة": لتتعاون القوى الوازنة كي يتمثل "السنة المستقلون"

Read this story in English W460

دعت كلتة "الوفاء للمقاومة" القوى الوزانة الى التعاون كي يتمثل "السنة المستقلون" داخل الحكومة، محذرة من أن إلغاء اي مكون ليس من مصلحة البلد.

وقالت الكتلة بعد اجتماعها الخميس "تبدو اولوية تشكيل الحكومة في غاية الاهمية لتحديد المسارات الامنة التي يترتب على لبنان ان يمضي فيها ليحفظ امنه ويعالج مشاكله الداخلية".

وشددت على أن "الحكومة الجامعة لمعظم المكونات السياسية هي الاطار الصحيح والمطلوب لمواجهة التحديات"، لافتة الى أن "الغاء تمثيل اي مكون سياسي ورفض مشاركته في الحكومة لا يخدم المصلحة الوطنية ولا حسن سير الحكومة".

ورأت الكتلة أن "تمثيل السنة المستقلين هو مسؤولية تقع على عاتق الرئيس المكلف اساسا وعلى القوى الوازنة التعاون لتحقيق هذا الامر".

ويصر حزب الله على توزير أحد السنة المستقلين داخل الحكومة، وسط رفض كل من رئيسي الجمهورية والحكومة.

ويرفض الحزب تقديم أسماء وزرائه الى الحريري المتواجد في العاصمة الفرنسية منذ أيام قبل حل العقدة السنية.

التعليقات 2
Missing cimitero 19:27 ,2018 تشرين الثاني 08

someone should explain to them what the word "independent" means. how can the six call themselves independent when four of them belong to three other blocks. not even aoun and bassil could digest this.

Missing thatisit 13:06 ,2018 تشرين الثاني 09

didnt aoun and bassil create a block for talal arslan so he can be a minister when he was a defacto MP for reasons we all know.
These sunni mps were only elected by a framed up voting law and thanks to Hariri for his political shrewdness to allow it to happen ..
Now he is reaping what he sowed and welcome to the banana iranian republic of lebanon