المشنوق: الحريري لن يعتذر أيا كانت الضغوط رئاسيا أو حزبيا

Read this story in English W460

أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ان رئيس الحكوم المكلف سعد الحريري لن يتراجع ولن يعتذر عن تشكيل الحكومة، "أيا كانت الضغوط".

ودعا المشنوق خلال مؤتمر انماء بيروت في دورته الاولى بعد الترخيص، الى "التكاتف مع الرئيس سعد الحريري كي نستطيع إنقاذ لبنان، لأن الوضع الاقتصادي سيء جدا".

وقال "الحريري لن يتراجع عن تشكيل الحكومة ولن يعتذر وسيبقى على موقفه، أيا كانت الضغوط وأيا كان مصدرها، رئاسيا أو حزبيا، بدعم نواب بيروت ونواب المستقبل وحلفائهم".

وأضاف "نحن معه في كل خطواته، لأن تشكيل الحكومة أمر ضروري، أيا كانت العقد".

ويأتي تأكيد المشنوق، بعد حديث رئيس الجمهورية ميشال عون عن انه بصدد توجيه رسالة إلى مجلس النواب "ليبني على الشيء مقتضاه"، في إشارة فهمها كثيرون على أنها تهديد للحريري باستبداله في حال استمر التعثّر الحكومي.

واوضح المكتب الاعلامي للرئاسة الاولى كلام عون أمس السبت، فقال "اذا ما استمر تعثّر تشكيل الحكومة، فمن الطبيعي ان يضع فخامة الرئيس هذا الأمر في عهدة مجلس النواب ليبنى على الشيء مقتضاه".

ودفع كلام عون، رؤساء الوزراء السابقين، فؤاد السنيورة، نجيب ميقاتي وتمام سلام، إلى التأكيد على دعمهم الرئيس المكلّف وصلاحياته.

التعليقات 3
Thumb Southern...... 14:16 ,2018 كانون الأول 09

then what is he waiting for!? MBS blessing.....

Thumb libanaisresilient 01:56 ,2018 كانون الأول 10

They're just trying to find a way to minimize the losses in connection with the proposed formula. Mind bugging for people with same intelligence deficit of MBS. Lol... very entertaining indeed

Thumb thepatriot 03:09 ,2018 كانون الأول 10

As if the problem was MBS... retards!