"اللقاء التشاوري" ينعي مساعي عون: أي مبادرة لا تعترف بحقنا بالتمثيل لن يكتب لها الحياة

Read this story in English W460

أكد نواب "اللقاء التشاوري" أن أي مبادرة لا تأخذ بحقهم بالمشاركة في الحكومة المقبلة "لن يكتب لها الحياة"، وذلك وسط مساع ومبادرات يقوم بها رئيس الجمهورية ميشال عون لحل الازمة الحكومية.

وقال النائب جهاد الصمد في بيان أتلاه باسم اللقاء "مع احترامنا لما يقوم به فخامة الرئيس من مساعي ومع تفهمنا لدقة الوضع المعيشي وللمخاطر التي تحيط بالوطن، نؤكد ان اي مبادرة لا تؤخذ بحق اللقاء بالمشاركة في الحكومة ولا تعترف بنتائج الانتخابات النيابية، لن يكتب لها الحياة".

عليه، شدد الصمد على ان "الوضع يبقى على ما هو عليه حتى اشعار اخر".

ويأتي بيان "اللقاء التشاوري" بعد تقارير تحدثت عن احتمال عقد لقاء بين رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري والنواب السنة الستة في قصر بعبدا، تمهد لموافقة نواب "اللقاء" باختيار وزير من خارجهم.

وكان نواب "التشاوري" المعروفين بالنواب السنة المستقلين، او نواب 8 آذار التقوا عون منذ أيام وخرجوا أكثر إصرارا على مطلبهم.

ويقوم عون منذ أسبوع تقريبا بمساع لايجاد حل للازمة الحكومية، وسط تقارير عن ان الوزير السني المستقل سيكون من حصته، لكن من خارج "اللقاء التشاوري"، بناء على طلب الحريري.

التعليقات 2
Thumb galaxy 16:30 ,2018 كانون الأول 17

" If it's about Sunnis, let Sunnis deal with the issue by themselves."

and that is why your shia terrorist leader demanded the representation of these so called sunni MPs.

Thumb rolfmao. 18:05 ,2018 كانون الأول 17

If and when these guys get their minister, the next step in the obstruction and delay will be Bassil getting on the line claiming that, now that al-Samad and Karami are in this new block, Frangieh's block is left with only three minister and no longer deserves a cabinet post.