رعد يحذر: المس بجيوب الفقراء سيأخذ البلد الى الخراب

Read this story in English W460

حذر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" من المس بجيوب الموظفين والفقراء من أجل خفض عجز الموازنة، داعيا الى التفتيش عن موارد أخرى لوقف الهدر.

وقال في احتفال أقامه الحزب بمناسبة ذكرى الامام المهدي في كفردورين "من غير المسموح أن نمس بجيوب الموظفين والفقراء عندما نريد أن نقوم بإصلاح وخفض العجز في الموازنة، ونترك وننسى في المقلب الآخر السرقة والنهب واللصوصية والهدر والفساد الذي تم خلال عقود من السنوات ملئت خلالها جيوب الكثيرين ممن ساسوا البلاد في تلك الفترة".

وحذر من أنه "إذا فكر أحد أن يحمل العبء لذوي الدخل المحدود والفقراء من عمالنا وموظفينا وآبائنا وإخواننا وأصحاب الأسر المستورة في هذا الوطن، فإنه يؤدي بذلك إلى خراب في البلد".

عليه، دعا رعد الى "التفتيش عن موارد أخرى، لان الموظفين الفقراء سيساهمون أيضا في إصلاح الوضع الاقتصادي، وخفض العجز في الموازنة".

وأضاف "إننا في وضع اقتصادي مر لا نحسد عليه في هذا البلد، ولذلك فإن المطلوب رغم كل مرارتنا والأذى الذي يلحق بأناسنا، أن نثبت أننا شركاء في هذا الوطن، ونتحمل مسؤوليتنا في معالجة الوضع الاقتصادي، وتصويب وضع الموازنة والوضع النقدي في هذا البلد، ولكن لا يمكننا أن نبقى نعمل على التصويب، وغيرنا يذهب ويعمل في مكان آخر، وبالتالي علينا أن نقر الخطط معا، ولكن نفترض أن يكون البعض نزيها وشفافا وحريصا على المال العام في تطبيق الخطط".

مصدرنهارنت
التعليقات 3
Thumb natour 15:57 ,2019 نيسان 19

That's right, austerity measures mustn’t impact the poor because he wants the poor to donate what little they already have to "the resistance" and help finance the ayatollah's foreign wars now that the ayatollah can no longer finance them himself.

Thumb thepatriot 00:08 ,2019 نيسان 21

Ya...Raad! Let your villages pay the electricity bills, let your people pay the customs, stop your mafia state within the state for a start!

Thumb thepatriot 00:08 ,2019 نيسان 21

Thug!