فيلتمان زار عائلة نسيب لحود معزيا ونقل رسالة من بايدن تؤكد "استمرار دعم أميركا لحلمه"

Read this story in English W460

زار نائب مساعد وزير الخارجية الاميركية جيفري فيلتمان، ترافقه السفيرة الاميركية مورا كونيللي دارة الوزير والنائب السابق الراحل نسيب لحود في بعبدات، حيث قدم التعازي إلى عائلته.

ونقل فيلتمان رسالة تعزية من نائب الرئيس الاميركي جو بايدن الى زوجة الفقيد أكد فيها "أن نسيب لحود يمثل أفضل ما في لبنان"، معربا عن أسف "الحكومة الاميركية للخسارة الكبرى بوفاته"، مؤكدا "استمرار دعم الولايات المتحدة للحلم الذي كان يعبر عنه نسيب لحود برؤية لبنان قويا ومستقلا".

ودون فيلتمان في سجل التعازي كلمة أشار فيها الى ان "لا أحد يتفوق على نسيب لحود في النزاهة والمناقبية"، آملا أن تبقى ذكراه مصدر إلهام لنا جميعا".

ولك يعلم اذا كان ثمة لقاءات اخرى ستجرى على هامش زيارته التي تنتهي فجر الثلاثاء.

وكان فيلتمان قد زار لبنان في كانون الاول حيث ركز في محادثاته مع المسؤولين اللبنانيين على الوضعين الأمني والسياسي في لبنان وكذلك على الوضع الإقليمي وخصوصاً السوري.

وكانت مصادر قد أشارت سابقاً إلى أن فيلتمان سينقل تحذير بلاده من خطر اشتعال الجبهة الجنوبية في حال حصول أي تحرّش بإسرائيل.

التعليقات 3
Default-user-icon Gaston Ballout (ضيف) 09:48 ,2012 شباط 06

Feltman has to be present in person to apply his magic to resurrect Lahoud! After all, he is known for "successfully" resurrecting those allies regardless of whether they are dead politically or morally or just dead.

Thumb jabalamel 16:11 ,2012 شباط 06

feltman the usa/zionist slime. it's a shame that lebanon should receive sush lowlives.

Missing allouchi 18:55 ,2012 شباط 07

Mr. feltman, you are always WELCOME in Lebanon because you are an honest man and care about our country.