نتانياهو: أعمال ايران الارهابية كشفت على الملأ

Read this story in English W460

رأى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الأربعاء أن "أعمال ايران الارهابية كشفت على الملأ" بعد سلسلة هجمات استهدفت موظفي سفارات اسرائيل في الهند وجورجيا وتايلاند والتي اتهمت الدولة العبرية ايران بالوقوف وراءها.

وقال نتانياهو أن "ايران هي أكبر مصدرة للارهاب في العالم وأثناء هذه الأيام يتم اكتشاف عملياتها الارهابية على الملأ"، متهما الجمهورية الاسلامية بأنها "تزعزع الاستقرار في العالم وتضرب دبلوماسيين أبرياء في كل أنحائه".

واتهمت اسرائيل ايران بالوقوف وراء هجومين بالقنابل استهدفا موظفي سفاراتها في الهند وجورجيا الاثنين وأيضا على سلسلة انفجارات في العاصمة التايلاندية بانكوك والتي أشارات الاستخبارات التايلاندية أنها استهدفت موظفي السفارة الاسرائيلية.

واتهمت تايلاند رسميا رجلين ايرانيين بينما نفت طهران أن يكون لها أي علاقة بالانفجارات.

وأضاف نتانياهو في تصريحات في جلسة خاصة للكنيست بمناسبة زيارة الرئيس الكرواتي ايفو يوزيبوفيتش "ينبغي أن تشجب دول العالم هذه الأعمال وترسم خطوطا حمر ضد العدوان الإيراني".

وتابع محذرا "إن لم يتم وقف هذا العدوان فلا شك بأنه سيتوسع".

التعليقات 1
Default-user-icon Imad (ضيف) 23:41 ,2012 شباط 15

Bibi, please stop with your hypocracy. The only terrorists here is the state of Israel. You and your cronies are stealing land, settling it with Zionist extremist of the worst kind. Your first prime Minister of Israel, was a known terrorist of the Irgun gang, wanted by the British for the bombing of the King David hotel. Please don't lecture anyone about Terrorism. It gives me diarieah when I hear your lies.