"الفا" تطلق "باقة الخط العسكري" بمناسبة الاستقلال

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460

اطلقت شركة الاتصالات "الفا"، الثلاثاء، "باقة الخط العسكري الحصرية الخاصة بأفراد الجيش اللبناني" مع نسبة تخفيضات في أسعار التخابر الصوتي والإنترنت والرسائل القصيرة على فاتورة الخط الثابت تصل إلى 80 في المئة.

وفي مؤتمر صحافي، عقدته "الفا"، بإدارة "أوراسكوم للاتصالات"، الثلاثاء، في ثكنة الشهيد ميلاد النداف في عمشيت، اطلقت باقة الخط العسكري الحصرية الخاصة بأفراد الجيش اللبناني من جنود وضباط حاليين، والتي تطرح نسبة تخفيضات في أسعار التخابر الصوتي والإنترنت والرسائل القصيرة على فاتورة الخط الثابت تصل إلى 80 في المئة، مقارنة بالأسعار الحالية للخطوط الثابتة.

من جانبه، شرح رئيس مجلس إدارة شركة "ألفا" ومديرها العام مروان الحايك ان "الخط العسكري سيتضمن 80 دقيقة تخابر، و20 رسالة قصيرة SMS محلية، و50MB انترنت مقابل 7$ شهريا فقط، تضاف إليها ضريبة TVA"، لافتا إلى أن "الخط العسكري سيكون متوافرا من دون كلفة شراء ومن دون اشتراك شهري، فيما سيسعر كل استهلاك إضافي خارج الحد الأقصى للباقة، وفق التعرفة المعتمدة للخطوط الثابتة".

ولفت إلى أن "الخط العسكري سيوفر، للمرة الأولى للجندي والضابط في الجيش اللبناني، إمكانية الحصول على جهاز خلوي ذكي Smartphone يحمل علامة "ألفا" التجارية، والدفع يكون إما نقدا $134 أو عن طريق التقسيط عبر دفعات شهرية بقيمة $8.5 على 18 شهرا".

بدوره هنأ وزير الاتصالات نقولا صحناوي شركة ألفا على هذا العرض"، وقال: "علينا جميعا في مؤسسات الدولة وفي كل القطاعات أن نفعل ما في وسعنا لتعزيز الشراكة بين الجيش والشعب".

وحضر المؤتمر وزيرا الاتصالات نقولا صحناوي والدفاع فايز غصن، قائد فوج مغاوير البحر العقيد الركن عبد الكريم هاشم ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، رئيس مجلس إدارة شركة "ألفا" ومديرها العام المهندس مروان الحايك، وحشد من ضباط الجيش وإدارة ألفا وشخصيات وإعلاميون.

وبعد المؤتمر رفع صحناوي وغصن وحايك العلم اللبناني، اختتم اللقاء بعروض تدريبية قدمها فوج مغاوير البحر في الجيش.

التعليقات 4
Thumb primesuspect 12:05 ,2012 تشرين الثاني 21

Who's paying for this 80% discount? The lambda consumer...

Everyone should benefit from this new tariff as Lebanese cell communicacions are way over priced.

Thumb lebanon_first 12:45 ,2012 تشرين الثاني 21

Army personel get to work for 18 years and then get a salary for life. So if they start at 18, they can retire at the old age of 36, with all benefits paid courtesy of tax payer.
Now they can talk on the mobile during this period...
I agree to above advantages to veterans of wars (ie Nahr el Bared). Not for those sitting in barracks for 18 years.

Thumb benzona 15:05 ,2012 تشرين الثاني 21

ya khafeef, you're one day early.

Default-user-icon roy abou saeed (ضيف) 19:35 ,2012 تشرين الثاني 23

dad will buy it for me in monday