احتراق مكتب قناة الجزيرة بميدان التحرير في هجوم بالمولوتوف

Read this story in English W460

احترق مكتب قناة "الجزيرة مباشر" مصر في قلب ميدان التحرير في القاهرة اليوم الاربعاء بعدما القى مجهولون زجاجات حارقة في داخله، كما ذكرت القناة التي لم تتحدث عن اصابات في فريق العمل.

ونتج عن الهجوم تحطم واجهة المكتب الزجاجية المطلة على ميدان التحرير واحتراق وتفحم الكثير من محتويات المكتب كما اظهرت لقطات الفيديو التي بثتها القناة لاحقا.

واظهرت اللقطات تضرر عدد كبير من الاجهزة الالكترونية الموجودة في المكتب.

وهرع رجال الاطفاء والحماية المدنية لاطفاء الحريق الذي سببه الهجوم.

ويطل مكتب "الجزيرة مباشر" مصر على قلب ميدان التحرير.

ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وياتي الحادث بينما استمرت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الشرطة المصرية في محيط ميدان التحرير في شارع القصر العيني ومحمد محمود لليوم الثالث على التوالي.

وتحول احياء نشطاء للذكرى الاولى لاحداث محمد محمود لاشتباكات عنيفة مع الامن نتج عنها اصابة عشرات بينهم شخص في حالة خطيرة للغاية.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها الاربعاء انها اعتقلت 118 شخصا في الاحداث بعد تعديهم على قوات الأمن والمنشآت الهامة بتلك المنطقة.

التعليقات 2
Missing phillipo 14:37 ,2012 تشرين الثاني 21

So a television channel owned by a member of the Qatari Royal Family which only recently has shown its support for Hamas is now an Israeli mouthpiece.
How do you manage to reach that conclusion? Do you seriously think that President Morsi will allow an Israeli mouthpiece to keep an office in Cairo? Very doubtable.

Default-user-icon accountability (ضيف) 16:13 ,2012 تشرين الثاني 21

Phillipo, why bother? These guys do not research,nor do their comments indicate any type of academic credentials! They think if they study, they become westernized! Their entourage lives on emotions, impulse, ignorance, impoliteness, and violence.
Remind flamethrower that his egyptian brothers killed 85 of each other, at port saiid, at a soccer match, after the Moubarak ousting, as boredom reigned, and had nothing else to do...Therefore, it is impossible to tell them the benefits of cepacol...