انشيلوتي يسخر من فكرة تبادل منصبه مع مورينيو

Read this story in English W460

سخر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي من الاخبار التي تتحدث عن انه سيترك منصبه في باريس سان جرمان الفرنسي للاشراف على ريال مدريد الاسباني، مقابل انتقال البرتغالي جوزيه مورينيو من النادي الملكي الى فريق العاصمة الفرنسية.

واشار انشيلوتي الى انه يرى نفسه مدربا لريال مدريد في المستقبل، لكنه وصف الاخبار التي تتحدث عن تبادل منصبه مع مورينيو ب"الخيال"، مضيفا "بامكاني ان ارى نفسي في ريال مدريد في يوم من الايام، لانه فريق يتمتع بتاريخ مذهل".

وتابع في حديث لشبكة "سكاي سبورت 24" الايطالية "اتصل بي ريال مدريد في السابق، قبل انضمامي الى تشلسي. لكن كل ما افكر به الان هو باريس سان جرمان. اما بالنسبة لتبادل المناصب مع مورينيو فيعتبر من الخيال".

واضاف "اذا استلم مورينيو الاشراف على باريس سان جرمان في يوم من الايام، فسيكون ذلك خطوة ايجابية لان وصول مدرب يتمتع بهذه المكانة يعتبر اشارة على تقدم فريق شاب وطموح مثل فريقنا".

ويمر انشيلوتي في مرحلة حرجة بعد ان فشل سان جرمان في الحصول على اكثر من اربع نقاط من مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري، وذلك رغم الاموال الطائلة (حوالي 250 مليون يورو) التي انفقتها الشركة القطرية المالكة للفريق قبيل انطلاق الموسم.

وذكرت بعض التقارير ان المالكين القطريين يفكرون بالتعاقد مع مدرب برشلونة السابق جوسيب غوارديولا او مورينيو في نهاية الموسم، خصوصا ان الاخير يتوجه على الارجح لترك ريال مدريد الذي يبدو في طريقه لفقدان اللقب المحلي لمصلحة غريمه برشلونة لانه يتخلف عن الاخير بفارق 11 نقطة بعد 14 مرحلة على انطلاق الموسم.

ورفض مورينيو خلال الاسبوع الحالي التحدث عن مستقبله في النادي الملكي وعن احتمال عودته الى الدوري الانكليزي او الانتقال الى بطولة اوروبية اخرى، نافيا في الوقت ذاته وجود خلافات مع رئيس النادي فلورنتنيو بيريز، مضيفا "علاقتي به جيدة وقلت ذلك في السابق. لن اغذي هذه الاخبار (التي تتحدث عن رحيله ومشاكله مع رئيس النادي)".

من جهة اخرى، ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ان سان جرمان يسعى الى القيام بالمزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك من خلال التعاقد مع مواطنه المدافع باتريس ايفرا من مانشستر يونايتد الانكليزي والسلوفاكي ماريك هامسيك من نابولي الايطالي الذي لن يتخلى عن قائده باقل من 25 او 30 مليون يورو.

التعليقات 0