اصابة حسني مبارك بجروح بعد سقوطه في حمام سجنه جنوب القاهرة

Read this story in English W460

أصيب الرئيس المصري السابق حسني مبارك بجروح السبت بعد انزلاقه في حمام مستشفى سجن مزرعة طره (جنوب القاهرة) حيث ينفذ حكما بالسجن المؤبد بعد ادانته بقتل متظاهرين في بداية 2011، حسب ما قال مصدر امني لوكالة فرانس برس.

واوضح المصدر "اصيب الرئيس السابق محمد حسني مبارك المحبوس بمستشفى سجن مزرعة طرة على ذمة قضية قتل المتظاهربن المحكوم عليه فيها بالمؤبد بجروح في الرأس نتيجة سقوطه داخل حمام مستشفى السجن".

واضاف "قام الطاقم الطبي المشرف على علاجه باخراجه من الحمام وتبين اصابته بجروح في الرأس وكدمة في الصدر وتم اسعافه وعمل الاشعة اللازمة على راسه وبدأ في التماثل الى الشفاء".

وصحة مبارك التي كانت من الاسرار خلال فترة رئاسته (1981-2011) كانت موضع العديد من التخمينات والانباء المتضاربة منذ الاطاحة به تحت ضغط انتفاضة شعبية في شباط 2011.

ويشتبه الكثير من المصريين في ان الامر لا يخلو من التلاعب بغرض استدرار العطف حيال الرئيس السابق كمقدمة لتخصيصه بمعاملة مميزة، غير ان الكثيرين من بينهم يرون انه اصبح جزءا من الماضي.

التعليقات 1
Thumb ghada12 00:02 ,2012 كانون الأول 16

Okay this story is killing me! Let Mubarak die in peace in his own home, I really mean it. If you must punish him, put him in a modest home with only one maid but why humiliate this man who had enough support to last decades in office! The army supported him, the elite supported him, the west supported him....he was not without friends and supporters! let him die in peace just for decency's sake. slipping in a prison shower, akh ya 7aserti!