وسائل الاعلام تشير الى اطلاق صاروخ من غزة على اسرائيل والجيش ينفي

Read this story in English W460

أشارت وسائل الاعلام الاسرائيلية الى ان صاروخا اطلق الاحد من قطاع غزة على جنوب اسرائيل دون ان يوقع اصابات او خسائر وذلك للمرة الاولى منذ انتهاء الهجوم الاسرائيلي على القطاع في تشرين الثاني الماضي.

من جانبه، نفى الجيش الاسرائيلي بصورة قاطعة سقوط قذيفة من غزة على الاراضي الاسرائيلية.

وقال متحدث عسكري لوكالة "فرانس برس": "لم يسقط اي صاروخ على الاراضي الاسرائيلية" دون مزيد من التفاصيل.

والجمعة اصيب خمسة فلسطينيين، بينهم مزارعان، في قصف للجيش الاسرائيلي على مقربة من الحدود شمال قطاع غزة حسب مصادر طبية فلسطينية.

واوضحت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ان "عددا كبيرا من الفلسطينيين اقتربوا من السياج الامني في منطقة محظورة" مضيفة ان "الجنود تصرفوا وفقا لقواعد التدخل".

وقد بدا في 21 تشرين الثاني الماضي سريان وقف اطلاق نار بين اسرائيل وحركة حماس، التي تحكم غزة، تم التوصل اليه بوساطة مصرية بعد العملية العسكرية الاسرائيلية في غزة التي استمرت ثمانية ايام وقتل خلالها 177 فلسطينيا وستة اسرائيليين معظمهم من المدنيين وفقا لحصيلة وضعتها وكالة فرانس برس الجمعة استنادا الى مصادر طبية.

التعليقات 2
Missing phillipo 22:55 ,2012 كانون الأول 23

If this story is true, it is an act of war by the State of Palestine against the State of Israel.

Missing maroun 05:21 ,2012 كانون الأول 24

you live in a dream world .you neither have the technology ,strategy,education or firepower to do anything to the west ..you should pray that ww3 does not happen as people like you will be wiped of the face of the earth .