وزير الدفاع السوري يؤكد ان بلاده "ستفشل المؤامرة" و"تحقق النصر"

Read this story in English W460

اكد وزير الدفاع السوري فهد جاسم الفريج الاثنين ان بلاده "ستفشل المؤامرة" عليها و"تحقق النصر" بعد "تدمير العصابات الارهابية"، بحسب ما نقل التلفزيون الرسمي السوري.

وقال الفريج خلال تفقده تشكيلا عسكريا، بحسب ما ذكر التلفزيون، ان "سوريا هي الدولة الوحيدة التي تعمل على تحرير فلسطين والدول العربية المحتلة، لذلك يتآمرون عليها بقيادة صهيونية اميركية وبتمويل من بعض الانظمة العربية لمصلحة اسرائيل".

واضاف "نحن الآن نتصدى لهذه المؤامرة وسنفشل هذه المؤامرة وسننتصر على كل من خطط وتآمر على سوريا الغالية".

وتابع ان الجيش السوري "استطاع خلال العامين الماضيين من المؤامرة ان يوقع الخسائر الجسيمة في صفوف العصابات الارهابية المسلحة التي ادخلها المتآمرون وجندها المتآمرون في داخل القطر العربي السوري"، مضيفا "سنتابع ملاحقة هذه العصابات في كل مكان من ارض القطر العربي السوري لتحقيق النصر الاخير عليها وتدميرها وافشال هذه المؤامرة".

وأثنى الوزير "على الروح المعنوية العالية التي يتحلى بها" الجيش "في التصدي للمجموعات الارهابية المسلحة والاصرار على دك أوكارها والقضاء عليها".

ويطلق النظام عبارة "العصابات الارهابية المسلحة" على المجموعات المقاتلة المعارضة، ويتحدث اعلامه يوميا عن القضاء على مجموعات كبيرة منها وعلى تدمير مخازن اسلحة ومصادرة كميات من الذخيرة.

وتسبب النزاع السوري المستمر منذ 22 شهرا بمقتل اكثر من ستين الف شخص، بحسب ارقام الامم المتحدة، غالبيتهم من المدنيين.

التعليقات 5
Missing peace 21:07 ,2013 كانون الثاني 21

all dictatorships always said that they were victims of a conspiracy to justify the horors they did... nothing new in this propaganda, only fools believe it!

Thumb shab 23:42 ,2013 كانون الثاني 21

blah blah, yes you will die too

Default-user-icon hayek freghali (ضيف) 23:42 ,2013 كانون الثاني 21

Hhumm lemme guess you will defeat it next Tuesday, right?

Thumb whyaskwhy 06:10 ,2013 كانون الثاني 22

He will be leaving town soon quicker than a cowpoke chasing a chuckwagon...

Missing lebaneserevenge@yahoo.com 16:38 ,2013 كانون الثاني 22

I believe in 60 days, when the money starts running out, the fall of this despicable and ruthless regime, will finally be over...thank you, God...and hang the bastards, upside down, including this SOB.