شخصيات طرابلسية تتوحد في وجه الفلتان الامني والاقتصادي في المدينة

Read this story in English W460

كشف رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي عن تشكيل لجنة متابعة تشرف على تنفيذ قرارات المجتمعين في دائرة النائب محمد كبارة لبحث الوضع في طرابلس.

واثر الاجتماع في طرابلس، الخميس، اكد ميقاتي انه تم البحث في الاوضاع الامنية والاقتصادية في طرابلس، وتم الاتفاق على سلسلة اجراءات لن نعلن عنها في الوقت الراهن لنثبت ان لها فاعلية ستنعكس ايجابا على الاوضاع العامة في طرابلس".

ولفت الى انه تم تشكيل "لجنة متابعة تشرف على تنفيذ القرارات التي اتخذت، وستكون اجتماعاتها مفتوحة"، كما اكد ان "نواب المدينة حرصاء على أمنها ويدعون الاجهزة الامنية الى ايقاف التسيب السائد في انحاء المدينة وتوقيف جميع المخلين بالامن".

يُشار الى ان الاجتماع ضم الى ميقاتي وكبارة، الوزيرين محمد الصفدي واحمد كرامي والنواب سمير الجسر، بدر ونوس وروبير فاضل واحمد الصفدي.

من جانبه، شدد كبارة على ان "الفلتان الامني ينعكس سلبا على اهالي المدينة وعلى الحركة الاقتصادية فيها وثمة خوف كبير من شرائح المجتمع كافة من هذا التسيب الامني الحاصل".

ودعا الاجهزة الامنية الى "القيام بدورها وواجبها وتوقيف المخلين بالامن".

التعليقات 3
Default-user-icon Shombard Kavatal (ضيف) 15:40 ,2013 نيسان 25

Why the rush? Time is a plenty! Rafic Syria screwed them, then his brilliant son cheikh Saad al-Haribi Telteyn al-Marajil did the same and now Miqati, aka the toul bala ghalleh, and the other figures of fart from Tripoli. Hey Tripolitans, keep electing the same garbage in order for them to keep feeding it back to you. But then what's the big deal? It's all filth feeding the filthier than the filthiest filth?

Default-user-icon Trinfon Zulgaity (ضيف) 19:24 ,2013 نيسان 25

These Sunnis must have such a permeating stink that they seem to be having the time of their lives working on helping out ahl al Sanni.

Thumb banima3roof 21:55 ,2013 نيسان 25

crooks will always mate with each other behind closed doors