نصرالله يعلن الدعم الكامل "للمقاومة الشعبية في الجولان": سوريا ستقدم للمقاومة سلاحا نوعيا لم تحصل عليه قبل الآن

Read this story in English W460

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن "سوريا ستقدم للمقاومة سلاحا نوعيا لم تحصل عليه من قبل"، معلنا الدعم المعنوي والمادي للمقاومة الشعبية السورية من اجل تحرير الجولان"، مطالبا في إطار آخر مشاركة فريقه بالحكومة بحجمه النيابي.

وقال نصر الله في خطاب له ألقاه مساء اليوم الخميس في ذكرى تأسيس" إذاعة النور" هاجم فيها بشدة الانظمة العربية مدافعا عن فلسطين والقيادة السورية: "المخاطر التي تهدد القضية الفلسطينية اليوم كالارض والهوية، ا والشعب والمقدسات الاسلامية والمسيحية والاسرى في السجون الاسرائيلية، ف الارض من الممكن ان تحتل لمئات السنين ولكن عندما لا يعترف بهوية الاحتلال فهذا يعني ان المعركة مستمرة ولكن التسليم بهوية الاحتلال فهذا يعني ان المعركة انتهت"، "لافتا الى أن "ما يجري في المنطقة يساعد العدو".

وأضاف: "نحن للاسف امة تضيع الكثير من الفرص"، معتبرا أن "الانظمة العربية اليوم  مستعدة للتنازل الى العدو بعد هذا الربيع العربي".

وأوضح أن "الفلسطينيين أملو ا بالربيع العربي الذي سيجعل العرب أقل استعدادا للتنازل"، مردفا: "مظهر وزراء الخارجية العرب يتوسطهم وزير الخارجية الاميركي وهم يتقدمون بتنازل خطير يعني ان القضية الفلسطينية في خطر ، وهذا محزنا للصديق ومفرحا للعدو".

وإذ ذكر نصر الله أن "سوريا تواجه حربا قاسية جدا و لبنان  ايضا و ايران يفترض البعض أنها محاصرة"،  لفت نصر الله الى أن  "النظام الرسمي العربي يتصرف مع فلسطين واللاجئين الفلسطينيين والاقصى وكنيسة المقدس على انهم عبء تاريخي لا قضية".

وعليه، اسف نصر الله أن  "هناك اشخاص يقولون ان الاولوية ليست للمسجد الاقصى و الاولوية اصبحت كيف نقتل بعضنا في سوريا والعراق وكيف ندفع لبنان الى الهاوية".

وحذر نصر الله من  "مخاطر ثقافية وانسانية واقتصادية وامينة وديمغرافية وغيرها على اللاجئين والمقدسات وعلى فلسطينيي 48 وعلى نضالات الشعب الفلسطيني منذ مئات السنين" من خلال الاعتراف بيهودية دولة اسرائيل .

وفسر ذلك أن "هناك مخاطر كبيرة وهجمة حضارية وبيئية واقتصادية وديمغرافية وغيرها يجب، لافتا الى أن "الشعب الفلسطيني يدافع عن المسجد الاقصى بلحمه العاري وصدره ونسائه واطفاله".

واستطرد  "نقول لهم القدس، يقولون سوريا"، لافتا الى أن "هناك خشية حقيقية من تحويل دخول المستوطنين الى المسجد الاقصى". 

وهاجم  نصر الله بلغة شديدة اللهجة الانظمة العربية و"صمتها"، قائلا: "ليسوا جاهزين لان يدفعوا الاموال للمسلمين السنة في الصومال الذين يموتون من الجوع،  وليسوا مستعدين لان يقدموا دعما حقيقيا للمقدسيين ليبقوا في ارضهم ولو ثمن مدينة رياضية واحدة من كرة القدم العالمية، ولكنهم جاهزون ليدفعوا لليهود الاموال والتعويضات".

وتطرق نصر الله في كلمته الى موضوع الغارة الاسرائيلية التي استهدفت سوريا، وقال: "من اهدف العدو الاسرائيلي واهداف غيره اخراج سوريا من معادلة الصراع مع العدو الاسرائيلي"، مشيرا الى أن  "سوريا لم توقع على معاهدة للسلام مع اسرائيل كما الدول الباقية ولكن الكل يعرف ما عملت لاجله سوريا".

وأردف: "ان اتى يوم يقول فيه اخواننا المقاومين الفلسطينيين في الجلسات الداخلية، سيقولون ان لم يقدم احد دعم لنا كما قدمه نظام الرئيس بشار الاسد".

وشرح نصر الله الاهداف الكامنة وراء الغارة الاسرائيلية على دمشق، موضحا أن "الاسرائيلي يعرف ان من اهم مصادر القوة للمقاومة سوريا وطبعا ايران، وهو يريد ان يخرج سوريا من المعادلة، وأن الاسرائيلي يقول انه لن يسمح بنقل سلاح كاسر للتوازن في هذه المرحلة ، وأنه سيمنع تعاظم قوة المقاومة في لبنان".

وفيما رأى أن "هناك محبون يريدون سوريا ان تقصف بفلسطين المحتلة وهناك مبغضون يريدونها ان تقصف في فلسطين"، أوضح نصر الله أن "الرد السوري جاء من خلال ثلاثة أمور اولها  هو أن "يقول السوريون خذ علما ايها الاسرائيلي ان سوريا ستعطي السلاح للمقاومة وهذا قرار استراتيجي كبير".

وعليه، جزم نصر الله أن  "سوريا ستعطي المقاومة سلاحا اعلى واقوى"، وقال" أدلوني على نظاما عربيا يجرؤ على اعطاء بندقية للمقاومة وليس سلاحا نوعيا، من الربيع العربي وغيره"،.

وشدد على أنهم "كمقاومة في لبنان نعلن اننا مستعدون على ان نستلم سلاحا نوعيا كاسرا للتوازن مهما كان"، مؤكدا أن المقاومة جديرة بامتلاك هذا السلاح والمحافظة عليه.

وقال: "سندفع بهذا السلاح عن العدوان ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا".

كما أشار الى أن الرد الثاني لسوريا على اسرائل هو " فتح الجبهة للمقاومة الشعبية في الجولان "، مضيفا "فرضتم حربا على سوريا فهذا يعني ان المقاومة الشعبية في الجولان اصبحت متاحة".

واعلن نصر الله "اننا في المقاومة اللبنانية نقف الى جانب المقاومة الشعبية السورية، ونقدم العون والتنسيق والتدريب والتعاون من أجل تحرير الجولان السوري".

وانطلاقا من هذا اكد  أن  "المواقف الصادرة عن القيادة السورية تدل على قوة أعصاب هذه القيادة، وأن لسوريا قيادة لديها حكمة تدير المعركة مع الاسرائيلي بعقل استراتيجي وليس بغضب".

وناشد نصر الله  الجميع قائلا  "لمن يريد ان يبقى المسجد الاقصى لاهله،  وان تبقى المقدسات الفلسطينية المسيحية والاسلامية ، وان تعود فلسطين ،وان يحقق امال الفلسطينيين ليس في الجامعة العربية ولا الامم المتحدة ولا مجلس الامن ولا منظمة التعاون الاسلامي،  بل لخيار من البداية كان المقاومة".

وتوجه الى الشعب الفلسطيني قائلا: "لن تجدوا من يقف الى جانبكم الا من وقف الى جانبكم خلال عشرات السنين، مؤكدا أن   "كل سعي جاد لمنع سقوط سوريا هي معركة القدس والمسجد الاقصى وفلسطين." 

كما دعا نصر الله الة وقف "هذا التآمر"، قائلا:  "ليتحرك بقية الشرفاء والاحرار ، فمن المعيب ان يصبح الاميركي المتآمر هو المخلص في سوريا وان تكون الجامعة العربية هي من دمرت سوريا".

وحول الشأن الداخلي اللبناني، اكد نصر الله انهم ير يدون أنتتشكل حكومة في اسرع وقت واجراء الانتخابات في مواعيدها".

وقال: تريدون الانتخابات اليوم نحن جاهزون، وتريدون انتخابات لاحقا فنحن جاهزون ولا ندفع نحو تأجيلها".

وطالب نصر الله المشاركة بالحكومة باحجام الحزب النيابية، موضحا "لم نطالب ان نشارك في الحكومة بأحجامنا الواقعية  بل باحجامنا النيابية".

وأردف: " في الظرف الحالي نحن نريد حكومة مصلحة وطنية"، فالمصلحة تكمن في تشكيل حكومة شراكة حقيقية، ويجب عدم تضييع الوقت في هذا الموضوع وفريقنا متمسك بتمثيله حسب الاحجام النيابية

وأكد "نحن لسنا مع الفراغ كل الخيارات الاخرى غير الفراغ قابلة للنقاش".

ولقد استهل نصر الله خطابه بالحديث عن مصداقية الاعلام ودوره، قائلا أن "اليوم بدات الكثير من وسائل الاعلام تفقد وظيفتها الاساسية".

واعتبر ان "في مواجهة من هذا النواع علينا التمسك بصدقنا في وجه هذه الحملة".

ولفت نصر الله أيضا أن "اعلام المقوامة التزم الدقة والصدق ولذلك حقق الانجازات"، مذكرا أنه "ساهم بالدفاع عم الصورة الجهادية والاخلاقية والانسانية للمقاومة، وساهم قويا بالمس بمعنويات العدو وكشف الواقع الهش لجيش يدعي انه لا يقهر".

Timeline
  • 19:35 ,2013 أيار 09

    نصر الله عن الصواريخ السورية التي تنزل على الهرمل: سنعمل على معالجة هذا الامر وسيعالج انشاء الله

  • 19:34 ,2013 أيار 09

    نصر الله حول مخطوفي أعزاز: ما علينا القيام به قمنا به والامور ستأخذ منحى ايجابي وأطمئن في هذا الموضوع

  • 19:33 ,2013 أيار 09

    نصر الله: إن لم يمر الاقتراح الارثوذكسي لا نعرف إن كان هناك قانونا آخرا مطروحا ونحن محكومون بالوقت ونحن لسنا مع الفراغ كل الخيارات الاخرى غير الفراغ قابلة للنقاش

  • 19:32 ,2013 أيار 09

    نصر الله: نريد في هذا الظرف حكومة المصلحة الوطينة لان المصلحة تكمن في تشكيل حكومة شراكة حقيقية ويجب عدم تضييع الوقت في هذا الموضوع

  • 19:28 ,2013 أيار 09

    نصر الله: لم نطالب أن نشارك في الحكومة بأحجامنا الواقعية بل النيابية

  • 19:24 ,2013 أيار 09

    نصر الله حول الداخل اللبناني: نريد أن تتشكل الحكومة واجراء الانتخابات في مواعيدها

  • 19:23 ,2013 أيار 09

    نصر الله: كل وقت يمر يعني المزيد من الدمار والخسائر وكل هذا لمصلحة العدو

  • 19:22 ,2013 أيار 09

    نصر الله: من المعيب ان يصبح الاميركي كأنه المنقذ لسوريا من خلال الحل السياسي

  • 19:22 ,2013 أيار 09

    نصر الله الى الفلسطييين: لن تجدوا من يقف الى جانبكم سوى من وقف الى جانبكن منذ سنين فحافظة عليه وكل سعي جد لتحقيق حل سياسيى في سوريا وتسوية ومنع سقوط سوريا في يد التكفيريين والاسرائيليين والامركيين هي معركة الفلسطييين فأوقفوا هذا التىمر وليتحرك بقية الشرفاء في العالم الاسلامي وهم كثر

  • 19:21 ,2013 أيار 09

    نصر الله: لمن يريد أن يبقى المسجد الاقصى لاهلة والمقدسات المسيحية لاهلها ولمن يريد ان تعود القدي للشعب الفلسيطيني وللامة ليس في الجلمعة العربية ولا في الامم المتحدة الخيار منذ البدء هو المقاومة

  • 19:19 ,2013 أيار 09

    نصر الله: لسوريا قيادة لديها حكمة تدير المعركة مع الاسرائيلي بعقل استراتيجي وليس بغضب ونؤكد أن كل هذا المحور الممانع والمقاوم حقق انجاوات واسقط الكصير من مشاريع الاستعمار والاحتلال من خلال الثبات والتعقل والبعد عن المزايدات

  • 19:18 ,2013 أيار 09

    نصر الله: لا من موقع الحماسة ولا العاطفة بل من موقع التقييم الهادىء نقول ان المواقف الصادرة عن القيادة السورية تدل على قوة أعصاب هذه القيادة

  • 19:18 ,2013 أيار 09

    نصر الله: كما وقفت سوريا الى جانب لبنان فنحن كمقاومة نعلن اننا نقف الى جانب المقاومةالشعبية السورية من أجل تحرير الجولان السوري

  • 19:17 ,2013 أيار 09

    نصر الله: نحن نعلن أنان مستعدون ان نستلم اي سلاح نوعي وان كان كاسر للتوازن وجديرون ان نحافظ ونمتلك هذا السلاح وسندفعه للدفاع عن شعبنا

  • 19:16 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الرد الثالث لسوريا على اسرائيل هو أنها نصبت بطارية للصواريخ

  • 19:15 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الرد الآخر لسوريا على اسرائيل هو فتح الباب للمقاومة الشعبية في الجولان

  • 19:13 ,2013 أيار 09

    نصر الله: أدلوني على نظام عربي رسمي ودولة من الربيع العربي تجرأ ان تقدم للمقاومة صاروخا او طلقة او بندقية

  • 19:12 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الرد الاول لسوريا هو اذا كنت تعلم يا اسرائيلي أن سوريا تمد السلاح للمقاومة فسوريا ستعطي للمقاومة سلاحا نوعيا لن تحصل عليه المقاومة قبل الآن

  • 19:11 ,2013 أيار 09

    نصر الله: من أجل الرد هو افشال اهداف العدوان والحد الادنى هو العمل على أفشال الهدف وقلب السحر على الساحر وهذا ما فعلته القيادة السورية والمبغضين والمحبين يريدون لسوريا ان ترد على العدو وتقصف

  • 19:09 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اسرائيل قصفت سوريا لتقول لها إن الاستمرار بدعم المقاومة وتوصيل المساعادات لها سيسقط النظام والهدف مس بقدرات سوريا وجيشها واخراجها من معادلة الصراع مع العدو

  • 19:07 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الاسرائيلي يعرف ان مصدر قوة المقاومة في لبنان وفلسطسن هي سوريا لذلك يريد اخراجها من المعادلة ومحاصرة المقاومة في لبنان وفلسطين

  • 19:06 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الاسرائيلي حين قام بالغارات على سوريا فهو لديه اهداف اولا سوريا ليست بمعاهدة يلام مع اسرائيل ولكنها في هدنة والكل يعرف ماذا قدمت سوريا لحركات المقاومة وخاصة الفلسطينية خاصة في وجه الاسرائيلي

  • 19:04 ,2013 أيار 09

    نصر الله حول سوريا والعداوان الاسرائيلي الاخير عليها: العدو الاسرائيلي يقصف محيط دمشق وعلى الجميع ان يقف عند ذلك

  • 19:03 ,2013 أيار 09

    نصر الله: هناك خشية حقيقة من دخول الاسرائيليين الى المسجد الاقصى ونحن على من نراهن؟ على أي نظام عربي؟ الفلسطينييون الى اين

  • 19:01 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الشعب الفلسطيني دفع تضحيات وهو يدافع عن المسجد الاقصى بلحمه العاري ونساءه واطفاله ولكن لا يوجد عالم عربي نقول لهم القدس يقولون سوريا

  • 19:00 ,2013 أيار 09

    نصر الله: هناك مخاطر ثقافية وانسانية واقتصادية وامينة وديمغرافية وغيرها من خلال الاعتراف بيهودية دولة اسرائيل

  • 18:59 ,2013 أيار 09

    نصر الله: العرب غير جاهزين لان يدفعون خبزا للسنة في الصومال ولا للنازحين السوريين في لبنان ولا للمقدسيين كي يبقو في أرضهم ولو ثمن مدينة رياضية واحدة من الاولمبياد العالمي ولكنهم جاهوين لدفع مال لليهود

  • 18:57 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اميركا تطلب اعتراف رسمي بيهودية دولة اسرائيل ولهذا مخاطر وتداعيات

  • 18:56 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الاولوية في مكان آخر وهي كيف ندفع لبنان الى الهاوية وكيف ندفع بسوريا الى الحرب والعراق ايضا

  • 18:54 ,2013 أيار 09

    نصر الله: هذه الانظمة العربية تتصرف مع الفلطسنيين على انها عبء تاريخي وليس قضية

  • 18:53 ,2013 أيار 09

    نصر الله: العرب تصعدون على حطام سوريا تواجه حربا قاسية جدا وايران تفترضون انها محاصرة ومقدمة فيقدمون للأمريكان ما يريدونه

  • 18:52 ,2013 أيار 09

    نصر الله: الفلسطينيين أملو بالربيع العربي الذي سيجعل العرب أقل استعدادا للتنازل ولكن مظهر وزراء الخارجية العرب يتوسطهم وزير الخارجية الاميركي ويتقدمون بتنازل خطير هذا يعني ان القضية الفلسطينية في خطر وهذا محزنا للصديق ومفرحا للعدو

  • 18:51 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اليوم الانظمة العربية مستعدة للتنازل الى العدو بعد هذا الربيع العربي

  • 18:51 ,2013 أيار 09

    نصر الله: حين يفرض الاسرائيلي حربا والساكتين يصبحوا اكثر سكوتا من الطبيعي ان يستفيد من الفرصة

  • 18:50 ,2013 أيار 09

    نصر الله: ما يجري في المنطقة يساعد العدو ونحن للاسف امة تضيع الكثير من الفرص

  • 18:49 ,2013 أيار 09

    نصر الله حول فلسطين: القضية الفلسطينة اليوم هي الارض والهوية والشعب والمقدسات الاسلامية والمسيحية والاسرى في السجون الاسرائيلية

  • 18:48 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اذاعة النور ستستمر في أداء هذا الواجب الجهادي الى جانب كل مواقع المقاومة التي تتطلع الى الانتصار

  • 18:48 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اعلام المقاومة ساهم بالدفاع عم الصورة الجهادية والاخلاقية والانسانية للمقاومة وساهم قويا بالمس بمعنويات العدو وكشف الواقع الهش لجيش يدعي انه لا يقهر

  • 18:46 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اعلام المقوامة التزم الدقة والصدق ولذلك حقق الانجازات

  • 18:45 ,2013 أيار 09

    نصر الله: اليوم بدات الكثير من وسائل الاعلام تفقد وظيفته الاساسية وفي مواجهة من هذا النواع علينا التمسك بصدقنا في وجه هذه الحملة

  • 18:43 ,2013 أيار 09

    نصر الله: المعضلة عند الكثيرين هي عدم المصداقية والتزوير في الامن والسياسة والاقتصاد والاخبار ولا اظن انه مر في تاريخ البشرية كما يمر ويحصل في السنوات الاخيرة نتية ما يتيح من اتصالات مفتوحة من مواقع على الانترنت وغيرها

  • 18:40 ,2013 أيار 09

    نصر الله: لسنا مجبرين على قول كل الاخبار الصادقة لان في ذلك خدمة للعدو ولكن لا يجب ان نلفق ونكذب

  • 18:40 ,2013 أيار 09

    نصر الله: وظيفة وسائل الاعلام أن تخبر الناس بالوقائع لا تشويه الوقائع وتلفيق الاخبار

  • 18:37 ,2013 أيار 09

    نصرالله: إذاعة النور دورها معروفا منذ انطلاقتها على صعيد المقاومة وصولا الى التحرير وحرب تموز والآن عليهم التحضير الى ما بعد بعد حرب تموز

التعليقات 43
Thumb shab 19:15 ,2013 أيار 09

Palestinian blah blah. We had enough ! What about Lebanese sufferings and assassinations? Filthy militia.

Thumb bigsami 19:18 ,2013 أيار 09

lololololololol.....love it!

Thumb lebnanfirst 19:25 ,2013 أيار 09

Here we go again, same broken record and old cliches. Palestine our cause etc. etc. enough already. 65 years after Arabs lost Palestine and things are still the same. Stop beating that dead horse. We Lebanese want to live in peace and prosperity. We want to enjoy our lives and our children's lives. We want to leav our children a better future. Your philosophy Mr. Nasrallah only brought us mayhem and destruction. Enough already!

Missing allouchi 19:37 ,2013 أيار 09

Hang up your black turban you farsi traitor...

Thumb geha 19:45 ,2013 أيار 09

we are heading for a major war in the region if iran has its way.

Missing peace 19:45 ,2013 أيار 09

shouldn t he be talking about the problems of the LEBANESE as a "lebanese" party he pretends to be? LOL....

Missing peace 20:03 ,2013 أيار 09

"Syria's other response against Israel was to open the door to popular resistance in the Golan."

at last! after 40 years???!!! this proves that syria has always protected the golan even if M8 says the contrary lol!

Missing baba_oreily 20:09 ,2013 أيار 09

More of the same. What a windbag.

Default-user-icon Guest (ضيف) 20:12 ,2013 أيار 09

Protecting the lebanese?by sending lebanese to die in Syria?it is a bit confusing.
Did we not suffer enough when the syrians where in lebanon slaughtering us?why do we have to send our sons and brothers to die there for them again?
Why do we always have to pay the price for others wars?
Can we not let the Saudis/Iranians/Syrians/Israelis/USA fight their own wars???

Missing phillipo 20:39 ,2013 أيار 09

I wonder how far underground he was broadcasting from ? If he put his head out into the open air he might actually see how far removed from reality he really is.

Missing ghzayel 22:14 ,2013 أيار 09

hilarious this one crack me up Loooooooooooooolll

Missing samiam 21:23 ,2013 أيار 09

and ft defending the indefensible--hope you aren't a lawyer, because you would really suck at your job.

Missing peace 21:27 ,2013 أيار 09

"Nasrallah on the rockets fired by Syrian rebels on Hermel: We will address this issue and God willing there will be a solution."

does he try and find any solution when the syrian army shells lebanese villages? LOL!
poor hezbis

Default-user-icon The Truth (ضيف) 21:32 ,2013 أيار 09

Good more Israeli strikes on Syrian regime hopefully.

Default-user-icon The Truth (ضيف) 21:33 ,2013 أيار 09

Good, hopefully this means more Israeli strikes on the Syrian regime.

Default-user-icon Haddad (ضيف) 22:12 ,2013 أيار 09

Sayid Nassralah looks like his cancer is getting the best of him and lost much weight. Hope he doesn't die before IAF hellfire or paveway missile smokes him.

Missing ghzayel 22:32 ,2013 أيار 09

seriously man dont you get tired being thumbed down all the time i am trying hard to understand your point of view but so far your distorted logic failed to convince me

Thumb benzona 22:53 ,2013 أيار 09

Nasrallah is a complete بهلول on this one. Most people living on the Golan are Druze and have NO desire to give up their Israeli citizenship. So, instead of claiming to liberate people whom are happy with their situation, they should focus on paying electricity bill as it seems money is in excess on their bank accounts. They should also help Iranian people that are starving.... And show solidarity with north Koreans that eat grass for lunch and dinner everyday. Allah yi se3don.... Day3een!

Missing plantmorecedar 23:32 ,2013 أيار 09

Not entirely...The druze there are neutral. Most of them are inclined to support Arab over Israeli. This attitude only budges when the druze within Israel are given the same respects as Jewish Israelis, which is still a concern for a country that wishes to hold a jewish-interest majority.

Missing amir_taqieddine 02:51 ,2013 أيار 10

Wrong benzona. The syrian druze in the golan do not have israeli citizenship. They have a similar status (ID based, not citizenbased) as the Palestinians living in occupied jerusalem. The druze of golan have refused the israeli citizenship. The true Golan residents who are syrians, not euro jewish settler occupiers, have clashed with the israeli army on several occations and want the control of their areas to return to it's country syria.

Thumb jcamerican 23:17 ,2013 أيار 09

FT, most people here don't like the facts. It is amazing banihanna here commented on each word Nasrallah said, but I thought he was insignificant. Anyway, you are right about the killing, and no retaliation ever happened. @ghzayel, thumbing up here means a lot of fake accounts FT is accused of. Go figure.

Default-user-icon Mohammed (ضيف) 23:56 ,2013 أيار 09

Nasralla and assad are Jews. Why don't they rule according to sharia why did assad ban the hijaab

Missing lebcan 00:57 ,2013 أيار 10

'banima3roof' said in response to nasro el laat...
nasro el laat, you will never speak for me as a christian. go wipe with your bahsa!

I agree with that too...
nasro el laat, you will never speak for me as a Muslim. go wipe with your bahsa! you hypocrite.

Missing lebcan 01:03 ,2013 أيار 10

Inshallah true

Missing lebcan 01:09 ,2013 أيار 10

I swear I had a conversation (or Argument) with an HA guy who responded to me that he would jump if told to do so by Nassro Crap... I told him he was been remote controlled .... GOD i could not understand the SUPPER brain washed fool... Oh and the argument was outside lebanon, thank God because i would not be posting this if you know what i mean.

Missing lebcan 01:14 ,2013 أيار 10

Inshallah he will be captured and punished for his high treason.

Missing lebcan 01:20 ,2013 أيار 10

Us Lebanese as long as we respect each other as nabours and friends no matter what our leaders do or say especially this lunatic Nassro Crap. We will be fine Inshallah, because we the people are more mature then people like Nassro Crap.

Default-user-icon ramy (ضيف) 01:42 ,2013 أيار 10

I wonder if HASSAN NAZRALLAH shaves his beard how he looks like..a fagot??

Default-user-icon Nonsensical (ضيف) 06:31 ,2013 أيار 10

The miscalculations are not his, they are coming from Iran.

Missing maroun 11:07 ,2013 أيار 10

this idiot never learns ..just proves he doesn't care about Lebanon ,he only cares about doing the Iranian and Syrians dirty work...

Thumb Kalzyturks 12:31 ,2013 أيار 10

Importance of liberating Aqsa!!! So the sheeples will say ooh that's why your in Syria. That's ok then this man is a good man

Importance of liberating Golan!!! So the sheeples will say ooh that's why your in Syria. That's ok then this man is a good man

So why now I mean why now in liberating Golan or Aqsa. Syria is in a middle of a bloody civil war.

Is this a cover to justify presence in Syria???

Thumb Kalzyturks 12:42 ,2013 أيار 10

FT

Why is your name always changing are you sure you are not an imposter.

Even your picture is different???

Default-user-icon dd (ضيف) 13:14 ,2013 أيار 10

Akh mennak ya sayyed! faramto la Lebnen ou sayer btehki bi esemna kamen?!

Missing peace 14:22 ,2013 أيار 10

dogs that bark never bite.... it is the same with desperate iranman who only wants to galvanize his sheeps.... 3aw 3aw!!!

Missing peace 14:24 ,2013 أيار 10

HAHAHA ! mowaten so funny and so naive... all they do is bark so that you d believe them! they will not do anything but shout like you on this site!

Missing peace 14:24 ,2013 أيار 10

oh! strange that he reminds that only now! we call that populist talk! and you fall for it! HAHAHAHAHA!

Missing peace 14:41 ,2013 أيار 10

nasrallah is desperate... a few time ago he claimed that bashar was in no need for hezbis as he was strong enough to contain the uprising... now he openly says he is helping bashar to stay in power.... he is desperate to keep his supplier alive and kicking otherwise he is in big big trouble!

Missing peace 15:54 ,2013 أيار 10

hahahaha!! keep on dreaming... if this day arrives it will not be because of your hezbi boys....
they ll be the first one smashed before it happens... peace will not come through war naive mowaten.... otherwise it would already have been here!

your faith in this mlitia is so cute and pathetic that you have raised it to an art!

Missing peace 15:57 ,2013 أيار 10

poor mowaten... nassy is just a huge hypocrit as he kisses the hand of his master who claims that christianity is the religion of the evil imported from the west....
do your research too pathetic mowaten....

Missing gcb1 17:22 ,2013 أيار 10

Disappoting, so so disappointing...the Israeli regime is just as criminal as the Syrian one, we shouldn't have to choose.

Missing peace 18:28 ,2013 أيار 10

eh! and certainly not through the hezbi sh... lickers like you...

Default-user-icon Lily (ضيف) 10:44 ,2014 حزيران 29

My programmer іs trying tto persuade mе tߋ mоve tο
.net from PHP. I have always disliked tҺe idea becɑuse of the expenses.
Βut he's tryiong noine the leѕs. I've been uѕing Movable-type oon ѵarious websites fоr about а yeasr and аm
worried aƅout switching to another platform. ӏ have heard fantastic things about blogengine.net.
ӏs therе a ѡay I cаn transfer all my wordpress posts
into it? Anyy kind oof help would bе гeally appreciated!

Default-user-icon Stephania (ضيف) 13:20 ,2014 أيلول 16

This article is truly a fastidious one it helps new the
web people, who are wishing for blogging.