مقعد ارسلان بين عودته عن الاستقالة والاعتذار أو توزير خير الدين مكانه

Read this story in English W460

تُعَالَج مسألة استقالة الوزير طلال أرسلان من الحكومة الجديدة على قاعدة أن يحل مكانه شقيق زوجته رجل الأعمال مروان خير الدين، بعدما ينتهي الوسطاء من إيجاد الاخراج الملائم لهذه الصيغة، او عودته عن الاستقالة، خصوصا وانه لم يقدمها خطيا لغاية الآن.

وتناول رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط خلال لقائه ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي أمس الاربعاء، موضوع استقالة أرسلان وسط مساع لثنيه عن هذه الاستقالة التي لم يقدمها خطيا بعد، على ان يقترن ذلك باعتذار أرسلان من ميقاتي عن الكلام الذي ساقه في حقه.

وصرح جنبلاط بعد اللقاء" أما في ما يتعلق بالأمير طلال أرسلان فأقول ربما حدث سوء تفاهم، ولكن الطريقة التي قيل فيها الكلام فيها نوع من التعبير الميداني او السياسي وهذا ليس لائقا بحق الطائفة الدرزية ولا بحق مقام رئاسة مجلس الوزراء وتحديدا الرئيس ميقاتي".

وعليه أمل رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي "أن توجد الصيغة الملائمة كي تبقى المقامات محفوظة وخصوصا مقام رئاسة الوزراء".

في المقابل، نفت أوساط قريبة من أرسلان أي امكان لعودته عن استقالته، وأكدت في المقابل السعي الى توزير خير الدين محله وزير دولة.

التعليقات 1
Default-user-icon Pacifier (ضيف) 11:05 ,2011 حزيران 16

Magnificient, there is no one else exept his brother in law, all the lebanese educated people, brother in laws, son in laws, cousins, of dirty corrupted snakes and imbeciles have to come instead, at least someone give us some qualifications, are u up for it? to hell with March 8th and March 14th, they have destroyed the country, more than Syria did for 30 years, may god send them all to hell they have disgusted us, you will all see soon how Lebanon specially with this '' amazing'' governement which is worse than the precedent one of analphabet Saad Hariri , will put us in the worse situation Lebanon has ever see, i hope the people that brought them to power via their sheep votes will be the first ones to suffer, via beeing fired from gulf countries, compagnies sanctionned for working with the Hezb, Tourism dead cause of abductions , no women showing how much General pimp Aoun which all stupid women really thinks about them.

- All those people, will , i hope, suffer for their stupidity