سائحة اميركية تتعرض لاغتصاب جماعي في شمال الهند

Read this story in English W460

اعلنت الشرطة الثلاثاء ان سائحة اميركية تعرضت للاغتصاب في الهند من قبل سائق شاحنة وشريكين اخرين في ولاية هيماشال برادش في شمال البلاد.

واعلن الشرطي ابيمانيو كومار لوكالة فرانس برس ان "المراة في الثلاثين من العمر، اغتصبت مساء الاثنين من قبل رجال في شاحنة عرضوا نقلها (الى جهة ما) ووافقت".

ووقعت عملية الاغتصاب الجماعي في قرية مانالي في ولاية هيماشال برادش في مرتفعات الهيمالايا التي يرتادها سياح وتقع على بعد حوالى 500 كلم من العاصمة الفدرالية الهندية نيودلهي.

وهذا الحادث الجديد ياتي غداة اعلان شرطة كالكوتا (شرق) عن توقيف رجل اعمال محلي يشتبه في انه قام بتخدير ايرلندية في الحادية والعشرين من عمرها واغتصبها وهي تعمل في جمعية خيرية محلية.

وقضايا الاعتداءات الجنسية في الهند باتت من ابرز مواضيع الساعة منذ الاغتصاب الجماعي لطالبة في الثالثة والعشرين من العمر في حافلة في نيودلهي في كانون الاول الماضي. وتوفيت الشابة بعد 13 يوما.

وصدمت بشاعة هذا الاعتداء الراي العام في الهند واثارت نقاشا حول المعاملة التي تلقاها النساء في هذا البلد الذي لا تزال فيه المراة خاضعة لسلطة الرجل.

وارتفعت اصوات عدة ضد لامبالاة الشرطة والقضاء في قضايا الاعتداءات الجنسية.

وتعرضت سائحة سويسرية في الهند على دراجة هوائية مع زوجها للاغتصاب الجماعي في ولاية مادا برادش (وسط) في اذار الماضي بينما اكدت سائحة كورية جنوبية انه تم تخديرها واغتصابها في هذه الولاية نفسها في كانون الثاني من جانب نجل صاحب الفندق الذي تنزل فيه.

التعليقات 2
Missing phillipo 15:30 ,2013 حزيران 04

There goes the Indian Tourist Industry.

Thumb whyaskwhy 06:37 ,2013 حزيران 05

I don't understand these nuts!? I do not believe that rapes should go unpunished by any means. That said why would somebody be so stupid as to go to a third world country and expect to prance around in the middle of nowhere and be safe?!?!