إرسلان: اتهام المقاومة بالفتنة ظلم وكفى تجريحا وأكاذيب وخيانة ومتاجرة بالدم

Read this story in English W460

رأى رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان أن اتهام حزب الله بالفتنة في الداخل "ظلم وتعد على كل وطني" داعيا إلى وقف "الأكاذيب والخيانة".

وقال ارسلان في تصريح الثلاثاء ان "تردي مستوى الخطاب السياسي الذي يشهده لبنان لا يدل إلا على أن البعض يريد ربطنا بالمصالح الغربية والإقليمية مهما كان الثمن الذي يترتب على ذلك كبيرا على حساب كل القيم الوطنية التي ربينا عليها".

ولاحظ أن "هذا المستوى المتردي لم يعرفه لبنان في أحلك المحن التي مر فيها حتى أيام الحرب الأهلية المشؤومة".

عليه لفت إرسلان الى ان "اتهام المقاومة بالفتنة الداخلية هو ظلم وتعد على كل وطني شريف في هذا البلد وتعد على دماء الشهداء الذين سقطوا في الملاحم الأسطورية على اعتى جيوش الأرض".

اضاف: "كفى تشويها وكفى أكاذيب وكفى خيانة وكفى تجريحا وكفى متاجرة بدمنا ودم أبنائنا. نفهم أن لا يلتقي البعض مع كل طروحات المقاومة في القليل أو الكثير من الأمور على الساحة اللبنانية إنما لا نفهم أن يلجأ فريق من اللبنانيين إلى قلب الحقائق وتزوير الحقيقة بشكل لم يعد مقبولا وبشكل تعدى المصلحة الوطنية العليا للبنان".

وختم: "لقد أصبحنا فعلا في زمن لم يعد هنالك فيه أي مستوى لائق أخلاقيا في علاقاتنا السياسية بين بعضنا البعض في هذا الوطن المسكين".

وكان زار وفد سياسي من قوى 14 آذار برئاسة رئيس كتلة "المستقبل" النيابية فؤاد السنيورة قصر بعبدا، الثلاثاء، وذلك لتسليم رئيس الجمهورية ميشال سليمان مذكرة تشدد فيها على ضرورة تحييد لبنان عن الأزمة السورية وتوفير الاستقرار المنشود.

واعتبرت 14 آذار في المذكرة أن "سلوك "حزب الله" ودعوة أمينه العام (السيد حسن نصرالله للقتال) تدفع من جهة أولى نحو حرب أهلية بين اللبنانيين وعلى أرض لبنان بلا ريب، كما أنها ومن جهة ثانية تُدْخِلُ اللبنانيين ومصالحهم في أتون صراعات اقليمية يكون من نتائجها تعريض لبنان واللبنانيين إلى مخاطر مخيفة".

التعليقات 5
Missing dabehshabiha 18:25 ,2013 حزيران 18

https://now.mmedia.me/lb/en/commentaryanalysis/oh-sayyida-zeynab

Missing ghzayel 23:26 ,2013 حزيران 18

"this indicates that some factions want to link the situation in lebanon to regional and foreign interests, no matter what was the price,” arslan noted.

alla yerham bayyak the highly esteemed national and army leader and what a difference between father and son but looking at you kiddo one question comes to mind: why did you stoop so low and how low can you go???

by protecting hezballa for whatever shady and personal reasons, you are spreading lies distortions and offenses.

the factions you are talking about linking the lebanese situation to foreign interests and the most obvious culprits for the terrible dark scheme ready to destroy the nation you are boasting about are none other than yours truly hezballa and their iranian mentors!!!

Thumb general_puppet 06:44 ,2013 حزيران 19

Another meaningless lapdog barking for his master.

Thumb benzona 10:40 ,2013 حزيران 19

Definition of UNJUST

1 characterized by injustice : unfair
2 archaic : dishonest, faithless

well, after carefully reviewing this definition.... we can all agree it isn't unjust. It's the very least.... Hezb Ebola are criminals, thugs, mafia.... and more importantly terrorists!

Default-user-icon dddd (ضيف) 13:32 ,2013 حزيران 19

yea the faggot spoke! what do u expect from fago? he is gona hail his master that is a sure thing!