شرطة حماس تلقي القبض على شبكة كبيرة لتزوير النقود في قطاع غزة

Read this story in English W460

اعلن الناطق باسم شرطة حماس الاحد انه تم اكتشاف شبكة كبيرة لتزوير النقود قامت بتزوير نحو 20 مليون شيكل في قطاع غزة اي ما يعادل خمسة ملايين دولار اميركي.

وقال المتحدث باسم الشرطة ايوب ابو شعر لفرانس برس "تم القاء القبض على شبكة تزوير مكونة من ثلاثة اشخاص في منتصف الاسبوع الماضي قامت بتزوير حوالى 20 مليون شيكل اي ما يعادل خمسة ملايين دولار، وتم ضبط الشبكة فور توزيع النقود على الاسواق".

وقالت شرطة حكومة حماس في بيان لها نشر على موقعها الالكتروني الاحد "ان مكتب تحقيق شرطة الشاطئ غرب غزة ألقى القبض على أكبر شبكة تزوير للعملة فئة 100 شيكل في قطاع غزة".

وقال النقيب طلعت علي مفتش تحقيق شرطة الشاطئ "أنه تم ضبط المدعو (أ-ز) في الشجاعية وبحوزته مبلغ 20 مليون شيكل وهو من سكان منطقة الشاطئ وخلال التحقيق معه أفاد بأنه حصل على هذا المبلغ من أخيه المدعو(ع-أ)".

واضاف علي "عند قيامنا بتفتيش المنزل وجدنا غرفة خاصة معدة للتزوير بها مجموعة من الأوراق التي تستخدم في التزوير تقدر بقيمة خمسة ملايين دولار بالإضافة إلى الآلات التي تستخدم في تزوير الأموال من طابعات وأحبار وأوراق وأجهزة لاب توب، ورسومات الأوراق النقدية".

التعليقات 1
Default-user-icon dddd (ضيف) 09:55 ,2013 تموز 08

thieves are busting thieves, because they are taking over their business nothing else...