المستقبل لجنبلاط: "ليس مقبولاً أن تجعل من التيار هدفاً للقنص السياسي"

Read this story in English W460

رد "تيار المستقبل" على رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط، مشدداً على أنه "ليس من المقبول أن يجعل من تيار المستقبل هدفاً للقنص السياسي"، وفق ما نقلت المعلومات الصحافية.

ونقلت صحيفة "الجمهورية"، الخميس، عن مصدر قيادي في "تيار المستقبل" قوله أن جنبلاط "يستطيع أن يستخدم أيّة وسيلة لتنفيذ الانعطافة التي يريدها حتى ولو وصلت الى حدود تقديم أوراق اعتماده من جديد للنظام السوري".

وأضاف أن جنبلاط "يستطيع أن يفتش عن أيّ تبرير يشاء لطمأنة "حزب الله"، ولكن ليس من المقبول أن يجعل من تيار المستقبل هدفاً للقنص السياسي".

الى ذلك، أكد المصدر أن المستقبل" تجنّب في كلّ مراحل العلاقة مع جنبلاط الخوض في أيّ جدل يمكن أن يصيب الأساس التاريخي لهذه العلاقة"، الا انه اعتبر أن "السيد جنبلاط يريد خلاف ذلك. ونحن سنجاريه إذا شاء، اعتباراً من الآن، حيث يشاء".

يُذكر أن جنبلاط وفي حديث الى صحيفة "الاخبار"، الاربعاء، وخلال تناوله تداعيات الازمة السورية على لبنان وطرابلس بالاخص، قال: "اذا كان تيار المستقبل يعتقد بأنه يمون على الشيشان وعلى داعش وجبهة النصرة، فليسمح لي. هناك قوى اكبر منا تتصارع على الارض السورية".

التعليقات 2
Default-user-icon geagea (ضيف) 09:13 ,2013 كانون الأول 05

geagea joumblat berri Hariri Hassan ou aouno must resign or die so Lebanon can live!

Thumb geha 09:27 ,2013 كانون الأول 05

joumblat has flipped once too often and now all reject him.
the Syrian regime has rejected him lately and now m14 is doing the same.
he played too much the same flip flop game and no one believes him anymore.
there will be a high price to pay for this flip flopping.