"القوات" ترفض لقاء تكتل "التغيير والإصلاح"

Read this story in English W460

أفادت معلومات صحافية أن "حزب "القوات اللبنانية" رفض اللقاء مع وفد تكتل "التغيير والإصلاح".

وأشارت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر الخميس، الى أن "حزب القوات اللبنانية رفض اللقاء مع التيار".

وفي هذا السياق، كشف عضو كتلة "القوات" النائب فادي كرم أن "رئيس الحزب سمير جعجع أبلغ "التيار الوطني الحر" اعتذار كتلته النيابية عن عدم لقاء نواب التيار في إطار المبادرة التي أطلقها الأخير لتفعيل العمل النيابي بعيداً من الخلافات السياسية".

وأشار الى أن "المبادرة بالنسبة إلينا غير مفيدة، لا بل مُضرّة، ويبقى أننا يمكن أن نلتقي معهم سياسياً أو لقاء الهيئة العامة لمجلس النواب بطريقة مدروسة ومنطقية".

وأفادت معلومات صحافية أن "لقاء مرتقباً سيجكع بين تكتل "التغيير والإصلاح" ووفد من "جبهة النضال الوطني"، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي يقوم بها التكتل مع كافة الكتل النيابية اللبنانية".

يذكر أنه في السابع من تشرين الثاني الحالي عقد نواب من تيار "المستقبل" والتيار "الوطني الحر" لقاء للمرة الأولى منذ عام 2005 حيث طرح كل طرف وجهة نظره "دون اي اتفاق" حتى الآن بحسب ما صرح نواب من الطرفين.

كذلك، التقى وفد التيار "الوطني الحر" حزب "الكتائب اللبنانية"، حيث تم الإتفاق على عناوين "وطنية" كبيرة منها تفعيل التسريع، داعيا إلى عدم انتظار الحل في سوريا لتسيير أمور المواطن في الداخل.

وكان رئيس مجلس النواب نبيه بري استقبل وفداً من "التيار الوطني الحر"، حيث تقرر تشكيل لجنة مشتركة بين كتلتي "التغيير والإصلاح" وكتلة "التنمية والتحرير".

التعليقات 9
Thumb general_puppet 09:00 ,2013 كانون الأول 05

“useless and harmful"… a great description of the pajama general.

Thumb general_puppet 09:19 ,2013 كانون الأول 05

They are open to Lebanese blocks not the Iranian militia or Assad's new lackey.

Thumb geha 09:19 ,2013 كانون الأول 05

have you noticed how m8 are begging for meetings and they are turned down all the time? whether in Lebanon or in the Gulf, they have no dice :)
and do you know why? once an agreement is reached with these m8 low life, they deny it :)

Thumb geha 09:20 ,2013 كانون الأول 05

get off it ft!
we all know why they want a parliamentary meeting: they want their commission of the oil.

Thumb general_puppet 09:49 ,2013 كانون الأول 05

Stop begging, your embarrassing yourself :-)

Thumb general_puppet 10:16 ,2013 كانون الأول 05

Unlike you I do not get paid by the key stroke… but please do go on with your BS long winded comments, after all you must earn your keep.

Thumb general_puppet 10:01 ,2013 كانون الأول 05

Again with your side show BS… why should Geagea participate in this M8 masquerade. Aoun will do what ever Nasrallah tells him to and Hizbullah has made it clear that it does not care about Lebanese consensus and that their only partners are Assad & Iran

Thumb Senescence 19:39 ,2013 كانون الأول 05

M11er, agreed, this to me seems inspired by spite if anything.

Default-user-icon Bassel Binafez (ضيف) 00:01 ,2013 كانون الأول 06

minibash, are the koudama Syrian tools? I hope you can answer cause I cannot wait for the Bash to come back from Israel and set things straight. Bests.