الجيش يستكمل مداهماته ويوقف عدد من السوريين واللبنانيين

Read this story in English W460

استكمل الجيش اللبناني مداهماته في مختلف المناطق اللبنانية، صباح الجمعة، خصوصاً مخيمات واماكن تجمّع النازحين السوريين، موقفاً عدد منهم، بالاضافة الى عدد من اللبنانيين المطلوبين.

واعلن الجيش في بيان أصدره، قبل ظهر الجمعة، عن توقيف عشرة سوريين خلال عملية دهم في محلة مرياطة – زغرتا، لدخولهم الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية.

وفي عكار، أوقفت قوى الجيش في منطقة العبدة، اللبنانيَين محمود مصطفى ملص ومحمد مصطفى ملص، لمشاركتهما بإطلاق النار على عناصر الجيش.

وتمكنت القوى، وفق البيان من توقيف اللبنانيِّين بلال حسين المصري للاشتباه به، ومحمد المعتصم العتر المطلوب بجرم إطلاق النار والتسبب بإصابة مواطن وعسكري من الجيش، في محلتي بحنين – عكار والبحصاص – طرابلس.

الى ذلك، أضاف البيان انه تم ضبط سيارة نوع "جيب ميتسوبيشي"، في محلة الزاهرية في طرابلس، كان قد استخدمها المسلحون خلال الاشتباكات الاخيرة في باب التبانة، وعثر بداخلها على صاعق كهربائي.

بدورها، أفادت قناة "الجديد"، عن ان الجيش دهم مخيمات للنازحين السوريين في بلدة القرعون البقاعية، حيث قام بتوقيف عدد منهم.

وأشارت الـLBCI، ان عدد الموقوفين في القرعون بلغ الـ70 شخصا، موضحة ان هؤلاء دخلوا بطريقة غير شرعية إلى الأراضي اللبنانية.

يُشار الى ان مداهمات الجيش اللبناني تكثّفت في الآونة الاخيرة، خصوصاً في اماكن وجود النازحين السوريين، نظراً لدخول العديد منهم بطرق غير شرعية، ولارتباط بعضهم بتنظيمات ارهابية والعمل على الاخلال بأمن واستقرار لبنان.

ج.ش.

التعليقات 2
Missing humble 10:31 ,2014 تشرين الثاني 07

Get rid of all terrorists. Do not forget that the internal enemy is more dangerous than the external.

Thumb _mowaten_ 11:54 ,2014 تشرين الثاني 07

you're right. unfortunately the army cant do anything against rifi and his gangs