عدد من الموقوفين لارتباطهم بجماعات ارهابية ومشاركتهم في احداث عرسال

Read this story in English W460

استطاعت القوى الامنية توقيف احد المنتمين الى "جبهة النصرة" في البقاع الشمالي، وفي الموازاة اوقف الجيش شخصين لارتباطهما بأحداث عرسال.

فقد افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان "جهاز امن الدولة في البقاع الشمالي تمكن من القاء القبض على المدعو صلاح محمد الديك وهو سوري الجنسية".

كما اشارت الى ان التحقيقات أظهرت "انه ينتمي الى "جبهة النصرة"، وشارك في القتال في عرسال ضد الجيش."

وشهدت عرسال في أواخر آب اشتباكات عنيفة بين الجيش والجماعات الارهابية ادت الى أسر عدد من العسكريين. ولقد قام "داعش" بقطع رأس اثنين منهم وأقدمت "النصرة" على اعدام اثنين آخريين رمياً بالرصاص.

وفي المقابل، اوقف الجيش، وفقاً للـ "LBCI" السوري إياد محمود فطوص (من مواليد 1983) للاشتباه بارتباطه بالمجموعات المسلحة في جرود عرسال.

كما جرى توقيف، بحسب المصدر نفسه، خليل البريدي من عرسال لمشاركته في الإعتداء على الجيش خلال الاحداث التي جرت في البلدة في آب الماضي.

ك.ك.

التعليقات 5
Thumb _mowaten_ 13:11 ,2014 كانون الأول 17

has been online for an hour*

Thumb _mowaten_ 13:12 ,2014 كانون الأول 17

i protest! this article has been online and still not a single comment diverting the conversation towards the hezbollah slander campaign!! what the heck are they doing at hasbara.inc???

Default-user-icon Jaafar ibn iblees (ضيف) 17:08 ,2014 كانون الأول 17

you still insist you are good at comedy?

Thumb thefool 16:30 ,2014 كانون الأول 17

This is a wonderful short documentary concerning The Islamic State & how the National Army & Hezbollah Fights to defend Lebanon.

https://www.youtube.com/watch?v=Pvil3E3QgMY

Default-user-icon ahbal (ضيف) 17:09 ,2014 كانون الأول 17

good article @ah-bal