كتائب العزّام "تهدد" الاجهزة الامنية وتدعو السنّة الى "الفرار من الجيش"

Read this story in English W460

وجّهت "كتائب عبدالله عزام" تحذيراً الى الاجهزة الامنية، من امكانية التعرّض لهجمات في حال "التمادي في حرب أهل السنّة في لبنان".

وفي بيان بعنوان "رسالة إلى الشعب اللبناني وحكومة لبنان وجيشه- 2"، وجّهت الكتائب انذاراً خاصاً الى الجيش اللبناني، داعية "المنتسبين إلى أهل السنة إلى الفرار إلى أهلهم والالتحاق بالمجاهدين، واحذروا أن تكونوا في صفه عندما ينزل به غضب المستضعفين وانتقامهم".

كما توجه البيان الى الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، واصفة اياه بـ"الحاكم الفعلي للبنان"، وان الحزب هو "حارس وفيّ للصهاينة ويعتقل ومخابرات الجيش التابعة له أي شاب من أهل السنة يطلق صاروخاً واحداً على الأراضي المحتلة في فلسطين".

الى ذلك، اتهمت الكتائب في بيانها حزب الله بـ"قتل رفيق الحريري وبيار الجميل وجورج حاوي وفرانسوا الحاج ووسام عيد ووسام الحسن وجبران تويني وسمير قصير ومحمد شطح والشيخين صبحي الصالح وحسن خالد"، داعيةً إياه إلى "تسليم المطلوبين للمحكمة الدولية".

ويشارك حزب الله في القتال الى جانب النظام في سوريا في الازمة المشتعلة منذ آذار 2011، ويسقط له عدد من القتلى في صفوفه. الامر الذي يعارضه عليه أفرقاء سياسيين يكررون دعواتهم له بالانسحاب منها.

ج.ش.

التعليقات 3
Default-user-icon roukuz (ضيف) 08:27 ,2015 شباط 17

I wonder how you are and how you and your 50 new aliases are managing to post dear flamethrower..... RIP Shia Hero

Thumb Mystic 16:27 ,2015 شباط 17

These Azzam brigades use the exact same language as M14. Coincidence?

Thumb nickjames 06:07 ,2015 شباط 18

The statement pointed out that Nasrallah “is not concerned with the battle against Israel and claims that the jihadists entrenched along the Syrian-Palestinian border are Jewish agents, while Hizbullah is a loyal guardian for the Zionists.”

- the loyal guardian for the Zionists lol haven't I been saying that for a while...