المهاجرون يقتحمون محطة القطارات في بودابست بعد اعادة فتحها

Read this story in English W460

اقتحم مئات المهاجرين الساعين للتوجه الى اوروبا الغربية اليوم الخميس محطة القطارات الرئيسية في بودابست فور اعادة فتحها من قبل الشرطة لكن مغادرة القطارات المتوجهة الى اوروبا الغربية لا يزال معلقا كما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

واعيد فتح المدخل الرئيسي صباح اليوم في بودابست حيث تدفق عدد كبير من المهاجرين من اصل الفين عالقين منذ الثلاثاء في العاصمة المجرية، على قطار متوقف.

وفي ظل غياب الشرطة تدافع المهاجرون لمحاولة الصعود على قطار.

 الا ان اعلانا عبر مكبرات الصوت افاد ان اي قطار دولي لن يغادر محطة كيليتي "لفترة غير محددة".

واعلنت مصلحة السكك الحديد المجرية في بيان "من اجل سلامة النقل عبر السكك الحديد، قررت الشركة ان الخطوط المباشرة بين بودابست واوروبا الغربية لن تكون قيد الخدمة حتى اشعار اخر".

واصبحت المجر نقطة انطلاق للمهاجرين وقد وصل البلاد 50 الفا خلال شهر اب فقط على امل مواصلة رحلتهم الى المانيا ودول اخرى في اوروبا الغربية.

والاثنين سمحت السلطات لالاف المهاجرين بالصعود الى قطارات متجهة الى النمسا والمانيا لكن في اليوم التالي منع المهاجرون الذين لا يحملون تاشيرات دخول من الرحيل.

وبقي حوالى الفي رجل وامرأة وطفل عالقين في المحطة او منطقة ترانزيت، مخيم اللاجئين تحت الارض الذي اقامه الاف الاشخاص بشكل عشوائي.

التعليقات 4
Default-user-icon Tannous (ضيف) 14:48 ,2015 أيلول 03

Why don't they go to Saudi Arabia,Kuwait,Dubai, All these muslim countries are much richer and have more resources to handle their brothers why send them to Christian countries unless that's the plan to ISLAMIZE the world.

Thumb freedomarch 17:42 ,2015 أيلول 03

https://m.youtube.com/watch?v=XrTk1uj3ByE
For brain dead, wake up.

Thumb freedomarch 17:44 ,2015 أيلول 03

Ilan Kordi, can be your sun, brother or even you.

Thumb freedomarch 18:47 ,2015 أيلول 03

NOCK NOCK Cheap shorizo, BEING FOOL IS A BLESSING, in your case, mixing up Hizbolah of Iran with assad murders with a demographic problem means nothing, Comments that shows a lost person that lacks a lot of facts, if he really knows this will be worst.