بري ينفي وجود أي خلاف مع أي مرشح: طروحاتي لا تستهدف أحدا

Read this story in English W460

نفى المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب نبيه بري أن يكون هناك أي خلاف بين الاخير وأي مرشح للرئاسة، مشددا على ان طروحاته لا تستهدف أحدا.

ورد المكتب الاعلامي لبري على ما ورد في الصحف ووسائل الإعلام اليوم، معتبرا أنها حملةٍ، "أغلبها بنيّة حسنة، تظهر الأمور كأنها خلاف شخصي بين بري ومرشح معين".

وأوضح المكتب ان الطروحات التي قدمها ويضعها بري بتصرف الجميع تعكس تمسكه بجدول أعمال الحوار الوطني، وهي لا تستهدف أيّاً من المرشحين بعينه، ولكنها بنظره الممر الإلزامي لإستقرار الوضع السياسي والحفاظ على المؤسسات الدستورية وللحل المتكامل بدءا بإنتخاب رئيس الجمهورية.

وتحدثت تقارير عدة عن ان رئيس مجلس النواب لا يشجع او يدعم وصول عون الى سدة الرئاسة، وأوردت بعضها أن عون مستاء من بري باعتبار ان ارجاء جلسة انتخاب رئيس الى 31 تشرين الاول، رسالة، تتضمن عدم القبول بالجنرال.

وكان بري اكد تمسكه بالسلة الكاملة التي اقترحها سابقا وتتضمن إجراء انتخابات نيابية بعد الاتفاق على قانون للانتخابات ثم انتخابات رئاسية وتشكيل حكومة.

وأفادت بعض التقارير عقب لقاء رئيس تيار "المستقبل" سعد الحريري ببري في عين التينة أن الاخير يقبل بنصف السلة.

وقالت انا مطالب بري هي قانون انتخابات، وإنشاء وزارة نفط وتسلم فريقه وزارة الطاقة والابقاء على وزير المال علي حسن خليل وزيرا للمالية.

التعليقات 2
Missing humble 16:09 ,2016 أيلول 30

Monsieur du Barry: how many millions????

Missing humble 16:30 ,2016 أيلول 30

Against no one, but some allergy against the Caporal who wants to be the "Caliphe in place of the Caliphe"!