السنيورة: المعترضون على ترشيح عون في المستقبل تراجعوا الى 5 نواب

Read this story in English W460

قللت مصادر نيابية في تيار المستقبل من حجم الإعتراضات التي تشهدها كتلة التيار على قرار الرئيس سعد الحريري بترشيح النائب ميشال عون لرئاسة الجمهورية.

وأشارت الى أن "الكلام عن ارتفاع حجم الاعتراض داخل تيار المستقبل ليس دقيقاً"، وأن "المعارضة لا تزال محصورة بأربعة أو خمسة نواب أعلنوا موقفهم بصراحة" بعدما استدعى الحريري كلا من أعضاء الكتلة على انفراد وشرح له الظروف والحيثيات التي أملت عليه قرار ترشيح عون.

وأكدت أن "باقي أعضاء الكتلة سيصوّتون للعماد عون"، معتبرة أن الإيحاء بوجود معركة رئاسية عبر تضخيم أعداد المعترضين على انتخاب عون، وخصوصاً في كتلة المستقبل النيابية مسألة في غير مكانها.

ونقلت عن رئيس كتلة نواب تيار المستقبل فؤاد السنيورة قوله لمقربين منه: "كنا متكلين على عدد أكبر من المعترضين، إلا أن العدد نقص الى خمسة"...

التعليقات 4
Missing humble 10:30 ,2016 تشرين الأول 24

Biggest mistake ever...they just don't know what they are doing!!!

Default-user-icon crital (ضيف) 12:26 ,2016 تشرين الأول 24

what alternative do they have?

Thumb kayveman 16:45 ,2016 تشرين الأول 24

Anyone other than Seniora and Fatfat have ZERO reason to try to pander to the Sunni populace. They are not better than Saad and they owe their entire existence to the Hariri family. This is particularly true of the Beiruti MPs who are in no place to pitch the moral high ground. Go vote for Aoun as your leader decided or quit.

Thumb shab 17:58 ,2016 تشرين الأول 24

Basita, we really need a president