مخاتير عرسال يرفضون تصريح غصن مطالبين بنشر الجيش على الحدود

Read this story in English W460

أكد مخاتير ومجلس بلدية عرسال، رفضهم تصريح وزير الدفاع فايز غصن عن معلومات لديه "عن عمليات تهريب لأسلحة وعناصر ارهابية من والى عرسال تحت حجة لاجئين وناشطين سوريين".

واستنمروا في بيان لهم اليوم التصريح وطالبوا بأن تكون هذه المعلومات "دافعاً لنشر الجيش اللبناني على الحدود اللبنانية السورية في منطقة عرسال لمنع الخروقات السورية المتكررة للسيادة اللبنانية ولمنع التهريب والادعاءات الكاذبة في آن معاً".

وناشد المخاتير ومجلس البلدية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أن يضع يده على هذه القضية كما ناشدوا "جميع الحريصين على السلم الأهلي عدم الانجرار وراء الادعاءات والشائعات المغرضة".

وكان غصن قد كشف أمس الأربعاء عن دخول عناصر تابعة "لتنظيم القاعدة" من بلدة عرسال البقاعية "تحت ستار أنهم من المعارضة السورية"، مؤكداً أنه سيطرح هذه القضية على مجلس الوزراء.

وقال غصن أن "هناك معلومات تتحدث عن عمليات تحصل على بعض المعابر غير الشرعية لا سيما في عرسال بحيث يتم تهريب أسلحة ودخول بعض العناصر الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة تحت ستار أنهم من المعارضة السورية".

التعليقات 6
Thumb leblover 13:01 ,2011 كانون الأول 21

he beleives what his master said not what the lebaneses said

Default-user-icon May 7 (ضيف) 14:37 ,2011 كانون الأول 21

What borders m8 only love greater Syria

Missing allouchi 14:59 ,2011 كانون الأول 21

Ghosn should be ashamed of himself. What a Syrian bootlikcer.

Missing elielebnan 15:25 ,2011 كانون الأول 21

We didn't hear anything useful from our defence minister since he was appointed minister, then he comes and tells us a Lebanese town of Arsal is a pathway for Qaida members!! Someone should tell Ghosn to go play somewhere else. This is a fabricated story, directed from Syria and orchestrated by Hizbullah in Lebanon....

Default-user-icon elie (ضيف) 19:49 ,2014 آب 05

Do you still believe this is a fabricated story

Default-user-icon Le PheneChien (ضيف) 03:21 ,2011 كانون الأول 22

Frangieh told our appointed minister what to say based on a telephone call from Assad to Frangieh. You see the dog does not bite his brother.