قوة إسرائيلية تخرق الخط الأزرق مجددا ومحاولة فاشلة لاختطاف راع في شبعا

Read this story in English W460

خرقت قوة عسكرية اسرائيلية قرابة الثانية من بعد ظهر الجمعة الخط الازرق في منطقة الشحل الواقعة في منطقة شبعا.

وفي التفاصيل ان القوة المؤلفة من سبعة جنود مدججين بالاسلحة الرشاشة تسللوا من مواقعهم في جبل السدانة ورويسات العلم، وتجاوزوا الخط الازرق في منطقة الشحل باتجاه الاراضي اللبنانية، واتخذوا وضعيات قتالية بين قطيع من الغنم يملكه راع لبناني متواجد في المنطقة داخل الاراضي اللبنانية.

وعلى الفور حضرت دورية من الكتيبة الهندية العاملة في "اليونيفيل" وراقب افرادها الجنود، في وقت يتابع جنود الجيش اللبناني من موقعه القريب من المنطقة التحركات الاسرائيلية.

وأمس خرقت القوات الإسرائيلية الخط أيضا إذ عمدت إلى استقدام جدران اسمنتية الى محيط بوابة فاطمة في بلدة كفركلا الحدودية، لاستخدامها في الجدار المنوي اقامته على طول حوالى كيلومترين في منطقة كفركلا - العديسة والفاصل بين الاراضي اللبنانية والجانب الفلسطيني المحتل وتم الخرق بمسافة 65 سنتمترا.

من جهة أخرى أفادت قناة "المنار" بعد ظهر الجمعة عن "نجاة أحد رعاة الماشية من محاولة اختطاف اسرائيلية في منطقة شحل في مزارع شبعا".

يشار إلى أن الجيش الاسرائيلي بدأ منذ الاثنين ببناء جدار على امتداد اكثر من كيلومتر واحد على الحدود مع لبنان قرب بلدة المطلة بالتنسيق مع قوات اليونيفل والجيش اللبناني بهدف تجنب الاحتكاكات على الحدود.

التعليقات 8
Default-user-icon Muhamada (ضيف) 19:41 ,2012 أيار 04

Lebanese land became open for Syrian and Israelian military due to the weak Lebanese government response.

Default-user-icon jsinton (ضيف) 22:00 ,2012 أيار 04

Maybe they just like sheep a little too much.

Default-user-icon Gregarian Shepherd (ضيف) 10:19 ,2012 أيار 05

The sheep that is selling us forcibly its sour and bitter milk for years now has a name: Mumana3a. It has a Shepherd and a Mou3aun shepherd who get ther clean fodder of tanbac 3ajami which they mix with rotten straws from the lion's bed at Qassioun Zoo..

Thumb jcamerican 10:43 ,2012 أيار 05

Now this is a good and humorous comment. He escaped, but what happened to his herd. Were they kidnapped and barbequed? lol

Missing ulpianus 15:12 ,2012 أيار 05

We should place lots of pigs on the border between Lebanon and israel.

In this way, our muslim population wont come near it, and the jews will stay away.

Thumb Chupachups 02:32 ,2012 أيار 06

outstanding comment. LOL

Thumb shab 17:24 ,2012 أيار 05

Manur lies

Default-user-icon Halaktouna (ضيف) 11:52 ,2012 أيار 06

LOL ... inno seriously ... what kind of a story is this? if this unit really wanted to capture this shepard they would have done so ... unless the shepard was Jack Bauer in disguise ... then that would be a story to report. otherwise, this is just waste of cyber space.

Ulpianus ... amazing comment btw, I love the way you think