قطع اوتستراد صيدا-صور اثر مقتل بائع مجوهرات بهدف السرقة

Read this story in English W460

اقدم عدد من اهالي بلدة الصرفند في صيدا على قطع اوتستراد الجنوب الذي يربط صيدا بصور، بالاطارات المشتعلة، احتجاجاً على مقتل بائع المجوهرات علي خليفة بهدف السرقة.

وقتل بائع المجوهرات علي خلفية في منطقة الصرفند بعدما اقدم مسلحون مجهولون على اطلاق 7 رصاصات باتجاهه بهدف السرقة.

وفي التفاصيل، ووفق ما افادت “الوكالة الوطنية للاعلام”، فقد اقدم مسلحون مجهولون على الدخول الى محل خليفة، فسلبوه واطلقوا النار عليه، فأصيب بسبع رصاصات، وفروا في سيارة مرسيدس سوداء اللون من دون لوحات.

وقد نقل خليفة إلى مستشفى لبيب أبو ظهر في صيدا حيث ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بجروحه.

التعليقات 6
Thumb andre.jabbour 15:10 ,2012 آب 27

This is getting out of hands... our government is genuinely incompetent or is this done on purpose to follow El Assad's instructions?

Default-user-icon Minx (ضيف) 15:33 ,2012 آب 27

No doubt..This Government is as useless as a dead sheep..The result of which is what we are witnessing nowadays with thugs roaming the streets, blocking roads, stealing, killing and shooting for no reason..We are soon to become a lawless country if this gov. does not react to all these crimes with iron fist...Shoot the bastards who block roads and any one terrorising peaceful residents

Default-user-icon mazen (ضيف) 15:46 ,2012 آب 27

we need saudi style head chop offs for anyone who blocks a road.

Thumb phoenician 16:40 ,2012 آب 27

Beyond lawlessness.

Missing abusamer 14:26 ,2012 آب 28

عندما تقرأ بالصحف بان وزير الداخلية والبلديات اعطى تعليماته بتطبيق منع التدخين في الاماكن العامة والمغلقة، تظن بان الدنبا بالف خير وبان هذا البلد الاعجوبة بوزرائه الاعجب ونوابه الفطاحل (مسيو مجدلاني مثلا صاحب هذاا القرار)وكانهم عايشين بغير هالبلد حيث الامان والبحبوحة وكل شي Green من غير شر وان همهم صحة المواطن وحمايته من التلوث، وكان لم يعد يوجد في هذا البلد العجيب الغريب لا معمل الزوق الحراري، ودواخينه(اللي لليوم ما عميعرفوا كيف بدن يركبولها فلاتر)ولا تعديات على الثروة الحرشية، ولا حرائق بالدزينة في ما تبقى من غابات(يعني)ولا شواطيء ملوثة، ولا كل يوم عشر عمليات خطف شي بطعمه وشي بلا طعمه، ولا عمليات نهب مصارف وقتل تجار وتشبيح وسرقة، ولا عجقة سير، ولا 14 و8 اذار، ولا قطع طرقات شي بدواليب وشي بلحى وشي باجنحة عسكرية(بلا صغرى).

ولك ياعمي حلوا عن ط.... هالشعب وبدل ما تتطلعوا عابعلبك تتلفوا هالشتلة الخضرا يللي بتسطل لازم تعودوا هالشعب العظيم عليها بلكي بينسى ولو شي مرة بلحظة تسطيل بانه عايش بالبلد يللي حاويكم وحاوي سطلنتكم....ودمتم

Missing abusamer 14:27 ,2012 آب 28

تابع ما قبله
وصار هالمواطن يللي ما باقي له غير هاسيجارة، هو من سيدفع ثمن كل هذا التطور الحضاري الذي اتحفنا به مسيو مجدلاني، مش لشي بس لانه حضرتو مرتاح عاوضعو وما تعلم التدخين عاصغر وسمع كلمة الماما من انو اللي بيدخن بينزل عاجهنم.