صاروخان على الهرمل مصدرهما "جرود السلسلة الشرقية"

Read this story in English W460

سقط صاروخان على مدينة الهرمل مساء الأربعاء مصدرهما السلسلة الشرقية حيث تستمر الإشتباكات بين مقاتلي المعارضة السورية والقوات السورية مع حزب الله من جهة أخرى.

وأفادت الوكالة "الوطنية للإعلام" عن "سقوط صاروخين في محيط مدينة الهرمل، مصدرهما جرود السلسلة الشرقية".

وشرحت أن أحدهما استهدف "طريق عام الهرمل- الضنية، والثاني مرتفعات المدينة، واقتصرت أضرارهما على الماديات".

وأكد الجيش في بيان رسمي أن "ما بين الساعة 19.30 والساعة 19.40، سقط صاروخان في محيط بلدة الهرمل، مصدرهما السلسلة الشرقية، من دون الإبلاغ عن إصابات في الأرواح".

وعلى الأثر باشر الخبير العسكري التحقيق.

وقد تفقد كل من النائب نوار الساحلي والمسؤول التنظيمي لحركة "أمل" في البقاع مصطفى الفوعاني، مكاني سقوط الصاروخين، ودانا ما حصل.

والثلاثاء سقط أربعة صواريخ مصدرها السلسلة الشرقية على التلال الواقعة بين بلدتي مقراق واللبوة في البقاع الشمالي، دون وقوع اصابات.

وتحتدم منذ حوالى اسبوعين المعارك في مرتفعات القلمون السورية بين حزب الله مدعوم بالطيران والمدفعية السورية والكتائب المقاتلة المعارضة، وتمتد الاشتباكات احيانا الى تخوم الاراضي اللبنانية.

وسيطرت قوات النظام بدعم قوي من الحزب على مجمل منطقة القلمون بعد معارك ضارية مع المعارضين. الا ان المئات من هؤلاء تحصنوا بعد انسحابهم من القرى والبلدات في جبال القلمون التي تضم العديد من التلال والمغاور، وراحوا ينطلقون منها لتنفيذ عمليات على مواقع لحزب الله والجيش السوري.

التعليقات 1
Thumb ice-man 20:48 ,2014 تموز 30

How sad.....