رعد: نريد الاستقرار وإحياء المؤسسات ولا يمكن للاعداء أن يقلبوا الطاولة على لبنان

Read this story in English W460

جدد حزب الله تأكيد حرصه على "الاستقرار والسلم الاهلي" في لبنان، مشددا على أهمية إحياء المؤسسات الدستورية، مشددا أيضا على أن "العدوين الاسرائيلي والارهابي" لا يمكنهما قلب الطاولة على لبنان.

وقال رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد "ان احدا لا يريد منا ان يقلب الطاولة على احد في هذا البلد، ونريد الاستقرار والامن والسلم الاهلي وملء الشغور الرئاسي بما يحقق تطلعات شعب هذا البلد، وتحريك وتعجيل حركة المؤسسات الدستورية، كما نريد تفعيل وتنشيط الحياة الاقتصادية، ولكن كل ذلك في ضوء تحقق سيادتنا وقرارنا الوطني، وهذا الامر يحتاج منا الى جهود مخلصة وصادقة نتابعها مع كل المخلصين والصادقين في وطننا".

لكن رعد لفت الى أنه "لا يمكن ان ننتظر احدا ممن يتخلفون عن المواجهة للتصدي للعدوين الاسرائيلي والارهابي"، مذكرا أن "العدو لا ينتظر احدا، ولذلك نبادر ونتصدى ونأمل في ان يلحقنا الاخرون".

وامل رعد في أن "ينشط من ينشط من اجل تقوية جيشنا وتعزيز قدرته التسليحية ليتمكن من الدفاع عن الوطن بوجه هؤلاء الاعداء الشرسين الذين يتهددوننا بامارة يقيمونها هنا او بامارة هنا".

وأضاف "الاحتلال الصهيوني دحرناه بأيدينا وبأنفسنا (...) وهؤلاء دحرناهم وعطلنا مشروعهم ولا يستطيعون بعد اليوم قلب الطاولة على احد في لبنان، هم محاصرون اليوم والمأزومون الذين دعموهم ومولوهم وسلحوهم من الذين يضعوننا اليوم على لائحة الارهاب نتيجة خيباتهم وفشلهم وخسائرهم في اليمن، العراق وسوريا".

وخلص الى القول الى أن "هؤلاء لا مكان لهم في صنع قراراتنا وهؤلاء يجب ان يعيدوا النظر في سياساتهم".

التعليقات 6
Thumb lubnani.masi7i 14:28 ,2016 آذار 06

“We want to achieve all this through preserving our sovereignty and national will. This demands loyal and honest efforts with the loyal and honest sides” in the country, remarked Raad.

He talks about sovereignty and national will all whilst standing in front of khamanei's life size portrait;)

Missing alyanko10452 14:34 ,2016 آذار 06

Exactly. What a joke.

Thumb kanaanljdid 21:06 ,2016 آذار 06

In French we call it "prendre les gens pour des cons". Well, with some it works...

Thumb beiruti 15:39 ,2016 آذار 06

“We do not want to turn the table against anyone in Lebanon.”
Who is stupid enough to take these guys at their word? They do not keep their word when to do so is inconvenient or does not serve their separate agenda, that is not Lebanon's agenda.
All of their actions betray these words. 72 MPs came to Parliament to end the paralysis in the Lebanese Government by electing a President. Only 14 more were needed for a quorum. Hezbollah's 13 boycotted as dis the putative president elect Slyman Frangieh. Words of Hezbollah go one way, actions the other.

Thumb shab 22:12 ,2016 آذار 06

Filthy murdering militia

Thumb liberty 02:13 ,2016 آذار 07

evil culture evil cult