والدة الرئيس السوري انضمت الى ابنتها في دبي

Read this story in English W460

افاد سكان سوريون ومعارض لوكالة "فرانس برس" الاحد، أن والدة الرئيس السوري بشار الاسد وصلت الى دبي لتنضم الى ابنتها بشرى التي تقيم منذ عدة اشهر في الامارات.

وقال سكان ان انيسة مخلوف موجودة منذ حوالى عشرة ايام في دبي.

وتقيم قرب ابنتها بشرى الشقيقة الوحيدة للرئيس السوري والتي استقرت في دبي في الاشهر الماضية مع اولادها.

وبشرى ارملة احد ابرز مسؤولي الالة الامنية السابقين في سوريا آصف شوكت الذي اغتيل في تموز في اعتداء اودى بحياة ثلاثة اخرين من كبار المسؤولين السوريين.

وقال المعارض ايمن عبد النور رئيس مجموعة: "مسيحيون سوريون من اجل الديموقراطية" ورئيس تحرير موقع "كلنا شركاء" لوكالة "فرانس برس"، أن "مغادرتها سوريا تعتبر مؤشرا جديدا على ان الاسد يفقد دعمه حتى ضمن العائلة".

ويرى محللون ان ابرز المحيطين بالرئيس السوري حاليا هم شقيقه العقيد ماهر الاسد (44 عاما) الذي يتولى قيادة الفرقة الرابعة في الجيش السوري المسؤولة عن حماية العاصمة، الى جانب خاله محمد مخلوف ونجليه.

وقد وصل عدد كبير من رجال الاعمال السوريين الاثرياء الى دبي في الاشهر الماضية.

وبحسب الامم المتحدة فقد قتل اكثر من 60 الف شخص منذ بدء الانتفاضة الشعبية ضد نظام الرئيس السوري في اذار 2011 والتي تحولت الى نزاع عسكري.

التعليقات 2
Thumb shab 00:52 ,2013 كانون الثاني 21

tick tock

Missing lebaneserevenge@yahoo.com 05:33 ,2013 كانون الثاني 21

Yalla....they won't last long in Dubai....someone will get them...the revenge factor is too much...they can run, but will never be able to hide...My estimate is by the end of March, or mid-April, Bashar and his family and Maher will be wiped out...indeed, the clock is ticking, and MUCH faster now, for this hyena and his boys.