بري يلتقي نصر الله ويبحث معه في موضوع تشكيل الحكومة الجديدة

Read this story in English W460

التقى الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله مساء امس الجمعة رئيس مجلس النواب نبيه بري، في حضور المعاون السياسي لبري وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل، والمعاون السياسي للأمين العام ل"حزب الله" حسين الخليل.ط

واستمر اللقاء بحسب الوكالة الوطنية للاعلام، لساعات عدة، إستعرض الطرفان خلال الإجتماع الأوضاع العامة في المنطقة وما يجري على الساحة الفلسطينية بشكل خاص، مؤكدين الدعم الكامل للشعب الفلسطيني في نضاله الوطني بالوسائل كافة.

وكان نقاش معمق في الملفات الداخلية، وأبدى الطرفان "تقييمهما الإيجابي لنتائج الانتخابات النيابية والمشاركة الشعبية الواسعة التي أكدت على الإلتزام بخيار المقاومة وبناء الدولة ومؤسساتها والمشروع السياسي الذي يحمله "حزب الله" وحركة امل وحلفاؤهما".

كما نظر الطرفان بحسب ما أفادت الوكالة أيضا، "بإرتياح كبير لانتخاب رئيس المجلس النيابي وتكليف رئيس الحكومة"، آملين "استكمال هذه الخطوات بتشكيل سريع لحكومة وحدة وطنية موسعة تعكس التمثيل الصحيح".

وجرى في اللقاء مقاربة شاملة للملفات الإقتصادية والمالية والإدارية حيث تم التأكيد على العمل الجاد لمحاربة الفساد، وتم الإتفاق على الأليات المناسبة لمتابعة هذه الملفات.

التعليقات 0