انفجار صاروخ قديم العهد في منطقة الاوزاعي

Read this story in English W460

سُمِع دوي انفجار في منطقة الاوزاعي صباح الجمعة، تبيّن في ما بعد انه ناجم عن انفجار صاروخ قديم العهد في قطعة أرض مخصصة لجمع الكسر والخرضوات.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، ان شخصا من آل سلطان يملك بورة في محيط السفارة الايرانية لجمع الخردة، كان يقوم بقطع قذيفة قديمة العهد.

وتابعت أنه وبسبب حماوة النيران انطلقت الحشوة الدافعة لاحد الصواريخ وسقطت قرب خزان مخصص للغاز ولكنه كان خاليا، من دون احداث اي أضرار.

وحضرت الى المكان قوة من الجيش وتم توقيف صاحب البورة.

وأكدت معلومات الـLBCI، ان البورة بعيدة 500 متر عن السفارة الايرانية في الواقعة في بئر حسن.

وكانت المعلومات الصحافية الاولية قد أفادت عن سقوط صاروح على مقربة من السفارة الايرانية دون أن ينفجر، الا أن السفارة نفت الامر.

يُذكر أن انفجارين انتحاريين استهدفا السفارة الايرانية في بئر حسن في19 الجاري، أديا الى مقتل 25 شخصاً وجرح 150 على الاقل. وتبنّت "كتائب عبدالله عزام" العمليتين.

التعليقات 3
Missing trigger 11:07 ,2013 تشرين الثاني 29

" a rocket propellant exploded after a man from al-Sultan family, who has an authorization from the army, was collecting unexploded rockets near the Iranian embassy."
they must think that people are stupid to believe this bullshit.
collecting/messing with an old israeli rocket, in hezbollah territory, next to iranian embassy, right after 2 bombings??? and without hezbollah present!!!!
yeah right!!

Thumb _mowaten_ 11:53 ,2013 تشرين الثاني 29

the whole thing does sound incoherent

Thumb benzona 15:21 ,2013 تشرين الثاني 29

It's a sham