توقيف مطلوب بتسعة مذكرات في بريتال

Read this story in English W460

أوقفت القوى الأمنية فجر الخميس مطلوبا بمذكرات توقيف عدة في بلدة بريتال البقاعية، التي تشهد مع غيرها من البلدات البقاعية خطة أمنية ينفذها الجيش وقوى الأمن منذ قرابة الشهر.

وقال بيان لقوى الأمن بعد ظهر الخميس أن مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية تمكن "من معرفة مكان وجود أحد المطلوبين في بلدة بريتال، وتوقيفه بعد دهم منزله فجر اليوم 8/5/2014".

ويدعى المطلوب "د. م. (مواليد عام 1983)" وهو لبناني.

وتبين بحسب البيان، أنه مطلوب للقضاء بموجب 9 مذكرات توقيف وبلاغات بحث وتحر ووثائق اتصال بجرائم "تأليف عصابة وخطف وسرقة سيارات، وإكراه وسرقة، وشجار، وخطف وسلب".

ومنذ العاشر من نيسان الفائت تنفذ خطة أمنية في البقاع بدأت في بلدتي بريتال وحورتعلا حيث يوجد مطلوبين بمذكرات توقيف وأبرزها تجارة المخدرات.

ورغم المعلومات عن فرار عدد من المطلوبين في البقاع، تم توقيف مطلوبين كبارا أحد أخطر رؤساء عصابات سلب السيارات في الطيبة البقاعية. وأدت الخطة أيضا إلى مصرع مطلوب في بلدة حورتعلا.

وتأتي هذه الخطة الامنية في البقاع بعدما نفذ الجيش خطة في طرابلس مطلع الشهر الفائت حيث بسط سلطته على مناطق النزاع فأزال الدشم وقام بمداهمات للقبض على بعض المطلوبين.

التعليقات 4
Thumb lebanon_first 16:49 ,2014 أيار 08

yessss. keep them coming... the arrests of Brital thugs...

Missing peace 21:24 ,2014 أيار 08

he is beyond help... he needs psychiatry... which makes him all the more sick: a crazy coward pretending to look smart!

Thumb liberty 02:36 ,2014 أيار 09

thanks for alerting us about fake posters and hope your brother feels better now.

Thumb EagleDawn 12:28 ,2014 أيار 09

you still ranting lies.. if someone wants to change his name and avatar he does not need to create multiple accounts or a new account. He can simply do it with the existing account and I am sure you know how to do that. He also does not post simultaneously with both names like you do at least in the below thread which is an example of so many.
http://www.naharnet.com/stories/en/103199