سليمان الجمعة في الشوف وجنبلاط مع نواب الجبل السبت في بيت الدين

Read this story in English

يزور رئيس الجمهورية ميشال سليمان اليوم محمية الأرز في الشوف يرافقه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط.

وعلم ان سليمان سيقوم بزيارة عائلية للمختارة ويتناول طعام العشاء الى مائدة جنبلاط، وقد اعدت تحضيرات لتأمين استقبال لائق لرئيس الجمهورية في القرى التي سيمر فيها.

وكذلك يزور جنبلاط غداً رئيس الجمهورية في مقر الرئاسة الصيفي في بيت الدين، وهو تمنى على النواب الحاليين والسابقين في الجبل مرافقته الى القصر الرئاسي، ويتوقع ان يلاقيه النائب طلال ارسلان ومعه النائب ناجي غاريوس في خطوة ترمي الى توجيه رسالة متعددة الهدف تبرز وحدة الجبل والعيش المشترك بين اللبنانيين بصرف النظر عن تباينات في المواقع السياسية.

ورأى عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ناجي غاريوس في اتصال مع إذاعة "صوت لبنان" ان زيارة نواب الجبل وعلى رأسهم جنبلاط لرئيس الجمهور هي للترحيب به بالاضافة الى تأكيد مساعي التهدئة في البلد.

وكانت مفوضية الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي أفادت ان وفداً موسعاً من قيادات الجبل ونوابه سيزور رئيس الجمهورية غداً السبت في قصر بيت الدين.

ويضم رئيس "اللقاء الديموقراطي" وليد جنبلاط ورئيس الحزب "الديموقراطي اللبناني" طلال ارسلان ونواب "اللقاء الديموقراطي" ونواب كتلة وحدة الجبل ونواب الشوف وعاليه وبعبدا.

واوضحت في بيان "ان هدف الزيارة تأكيد وحدة الجبل والعيش المشترك ومسيرة المصالحة والوحدة الوطنية ودعم مسيرة رئيس الجمهورية وقيادته للبلاد، وخصوصاً في هذه المرحلة الحساسة التي تتطلب رص الصفوف وتثبيت السلم الاهلي".

التعليقات 0