إسرائيل تعمل على إقامة سياج الكتروني قرب جبل الشيخ

Read this story in English W460

تعمد قوة اسرائيلية الى اقامة سياج الكتروني في محيط موقع مرصد جبل الشيخ، بحسب ما افادت الوكالة الوطنية للإعلام.

وأشارت الوكالة الأربعاء الى أن ورشة اسرائيلية مجهزة بعدة رافعات تعمد الى إقامة سياج الكتروني في محيط موقع مرصد جبل الشيخ الواقع الى الطرف الشرقي المحتل من بلدة شبعا.

وأضافت أن ذلك يترافق مع انتشار عدة آليات وعناصر مشاة اسرائيلية على طول الخط الممتد من محور تلة العلم حتى بركة النقار في ظل تحليق لطائرة استطلاع دون طيار في اجواء مزارع شبعا المحتلة.

وغالباً ما يسجل الجيش الاسرائيلي خروقات على الحدود اللبنانية. وصباح الأحد، أقدمت قوة اسرائيلية على قلع شجرتين وسحب "بلوك" الباطون المسلّح التابع للجيش اللبناني في اللبونة.

وتشهد الحدود اللبنانية خروقات من الجانب الاسرائيلي، عبر تحليق الطيران الحربي الشبه يومي، الى جانب الدوريات الراجلة التي تتخطى في معظم الاحيان الخط الازرق، وزرع اجهزة تنصّت، كما ان القوات الاسرائيلية عمدت في اوقات سابقة على خطف رعاة، حيث تجري تحقيقاً معهم ثم تعيدهم في اوقات لاحقة.

ر.أ.ز

ج.ش

التعليقات 5
Thumb FlameCatcher 12:45 ,2014 أيار 14

Where is the great resistance to protect our borders ? Oh right, they forgot about Israel... they're in Syria helping a dictator get back control of his country because he's incapable of doing so despite 99% support from his population !

Thumb cedre 19:40 ,2014 أيار 14

the great resistance ? busy destroying mosque and tumb of Khalid Ibn Walid in Homs...

Missing cedars 04:53 ,2014 أيار 15

Please guys, the people-army-resistance is protecting the shrines.

Thumb Mystic 15:30 ,2014 أيار 15

tomb of khaled ibn walid? May it stay destroyed. What about all the shrines of Ahlul bayt a.s you wahabis destroyed cedre?

Thumb Mystic 15:32 ,2014 أيار 15

Not only the Resistance. But also LAF should respond to these acts of aggression. There will be a new war that is undoubtful.