قيادات 14 آذار تجتمع بعيداً عن الإعلام

Read this story in English W460

عقدت قيادات قوى 14 آذار ليل أمس الأول الثلاثاء اجتماعاً جمع الرئيسين أمين الجميّل وفؤاد السنيورة ورئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع مع قيادات أخرى ناقشت فيه الموقف من التطورات الأخيرة، وفي مقدمها نشر القرار الاتهامي في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وطريقة تعاطي "حزب الله" مع هذا القرار، بما في ذلك المقابلة التي أجرتها مجلة "تايم" الأميركية مع أحد المتهمين في الجريمة.

وأوضحت مصادر مطلعة، لصحيفة "اللواء"، أن البيان الذي أصدرته الأمانة العامة لقوى 14 آذار بعد اجتماعها الأسبوعي أمس الاربعاء، جاء من وحي هذا الاجتماع الذي بقي بعيداً عن الإعلام، حيث أدانت إمعان "الحزب" في تقديس المتهمين من أعضائه تبريراً لعدم تسليمهم إلى العدالة، ونبّهت من خطورة ما أقدم عليه أمينه العام السيد حسن نصر الله لجهة جعله الطائفة الشيعية متراساً له لاعباً بذلك على هاوية الفتنة، وشددت على أن هذه الطائفة مؤسسة في الكيان وشريكة في الوطن، رافضة زج الشيعة اللبنانيين في مغامرات من يدعون تمثيلهم.

ورأت الأمانة في ما نشرته "تايم" وما أدلى به أحد المتهمين الأربعة، تحدياً واستفزازاً، محملة الحكومة مسؤولية إعلانها عدم القدرة على إبلاغ المتهمين بمذكرات التوقيف بداعي عدم تمكنها من معرفة أماكن تواجدهم، مطالبة إياها بالقبض عليهم أو الحزب بتسليمهم طوعاً أو أن ترحل.

التعليقات 5
Default-user-icon jabal amel (ضيف) 12:58 ,2011 آب 25

this is a great picture for "find a person" game. can you
find following persons:

1. saudi patron that doesn't care about lebanon and is spitting on the legacy of hs father
2. war criminal
3. member of the neo-nazi party that colaborated with zionists.

(hint: there is a person that fits 2 and 3

Default-user-icon jabal amel (ضيف) 13:01 ,2011 آب 25

next elections losers in the meeting. who cares?

Default-user-icon Vadigovich (ضيف) 14:14 ,2011 آب 25

March 14 Top Official = March 14 Top Stinking Losers

Default-user-icon Mehdi (ضيف) 16:13 ,2011 آب 25

Oh boy jabal amel I love "Where's Waldo" type games .. but I'm stumped I can't find the guys you mentioned. Where's Hassan Nasrallah who's Mossad infested party is still collaborating with the Zionists as we speak as he boasted on national TV and Where's neo-Nazi SSNP leader and war criminal Ass3a Hardan they must be very well hidden, good job!

Default-user-icon may 7 (ضيف) 16:22 ,2011 آب 25

jabal camel no body cares what you think, you syrian bootlicker