"النصرة" تحذر: الحكومة تزج بالشارع اللبناني إلى الهاوية

Read this story in English W460

رأت جبهة "النصرة" - فرع تنظيم القاعدة في سوريا- أن الحكومة اللبنانية "تزح بالشارع" الداخلي إلى الهاوية، مستنكرة اعتبار كل من يعارض حزب الله "إرهابيا".

وقالت "النصرة" عبر حساب "شبكة المنارة البيضاء للإنتاج الإعلامي" الرسمي على موقع "تويتر" السبت "قضية الجنود المحتجزين لدينا أصبحت لعبة سياسية بيد الحكومة اللبنانية التي تزج بالشارع اللبناني إلى الهاوية".

وتخطف "النصرة" بحسب معلومات غير رسمية 17 عسكريا في الجيش وقوى الأمن بعد أن أعلنت أنها أعدمت الجندي محمد حمية رميا بالرصاص.

وإضافة إلى "النصرة" يحتجز تنظيم "الدولة الإسلامية" المتطرف قرابة 10 جنود بعد أن أعلن عن إعدام عباس مدلج وعلي السيد ذبحا.

وتمت هذه الإعتقالات بعدما اقتحم التنظيمين المذكورين بلدة عرسال في الثاني من آب الفائت وقتل عشرين عسكريا إضافة إلى 16 مدنيا.

إلى ذلك رأت الجبهة السبت أن أن كل من يقف معارضاً لسياسة حزب الله "في المنطقة فهو إرهابي ومنطقته حاضنة للإرهاب حتى وإن تمتع بحصانة دينية أو سياسية".

ويشارك الحزب منذ أكثر من وعام ونصف في القتال إلى جانب قوات النظام السوري ضد من يسميهم "التكفيريين". ويعلن أمين عام الحزب السيد حسن نصرالله دائما "الإستمرار في المعركة حيث يجب أن نكون".

التعليقات 5
Missing humble 09:51 ,2014 تشرين الأول 25

Get lost !!! Criminals like you will end up anyway in Hell...

Missing humble 10:24 ,2014 تشرين الأول 25

Nusra, IS, HA..all of you are similars....hate + violence + domination...

Missing --karim. 12:05 ,2014 تشرين الأول 25

Death to Al Nusra!

Thumb -phoenix1 13:14 ,2014 تشرين الأول 25

And we warn Al Nusra, ISIL and all the other pig terrorists, Lebanon is NOT Syria, Lebanon is NOT Iraq. We Lebanese do not chicken out, and we Lebanese will be more than thrilled to start cutting your bloody heads off and hang them by our shops as trophies. Ask those who did it before, ask them how eager they'll want to make it happen again.

Thumb megahabib 00:15 ,2014 تشرين الأول 26

To Nusra, anything that isn't a useless desert is an "abyss".