المولوي ومنصور "مصابان بجروح" و"متحضنان بالمدنيين" بطرابلس

Read this story in English W460

لا يزال كل من المطلوبيْن شادي المولوي واسامة منصور في طرابلس وسط حراسة مشددة من قبل عدد من المسلحين على الرغم من اصابتهما بجروح مختلفة جراء الاشتباكات الاخيرة في المدينة.

فقد نقلت صحيفة "الديار"، الثلاثاء، عن مصادر امنية تأكيدها، اصابة المولوي ومنصور، وتواجدهما في طرابلس، حيث يختبئان في حيّ مكتظ بالمدنيين.

واعتبرت المصادر ان "اية عملية عسكرية ستؤدي الى سقوط ضحايا في صفوف المدنيين، وهذا الامر يتجنبه الجيش وهو حريص على كل نقطة دم من اهالي طرابلس".

وأكدت ان "الجيش يخضع المكان الذي يختبئ فيه المولوي ومنصور للمراقبة ولا حل امامهما الا الاستسلام نتيجة وضعهما".

ولفتت الى ان "المولوي ومنصور انتهيا عسكرياً وامنياً وتنظيمياً بعد ضربة الجيش ووضعهما ميؤوس منه"، مضيفة الى انهما "منبوذان من كل اهالي طرابلس".

يُشار الى ان منصور شاب طرابلسي يناديه البعض "الامير"، في حقه عشرات مذكرات التوقيف، واوقف سابقا في البقاع ثم أفرج عنه. ولعبت مجموعته دورا أكبر مع بدء معركة عرسال التي اندلعت شهر آب الفائت بين الجيش ومسلحين متطرفين.

وشادي المولوي، متواري عن الانظار وهو المعتقل السابق الذي تم اطلاق سراحه بعد تظاهرات غضب في طرابلس نددت باعتقاله حينها، وطلب مجددا بعد تنفيذ الخطة الامنية في المدينة.

ج.ش.

التعليقات 9
Default-user-icon + oua nabka + (ضيف) 10:04 ,2014 تشرين الثاني 11

get these filthy terrorists they will lead you to their masters and funders

Thumb _mowaten_ 13:17 ,2014 تشرين الثاني 11

the more it goes, the more we see the kind of human trash they are, the less doubts i have that they were behind the tripoli mosques bombings. their best recruitment stunt so far.

Missing helicopter 17:38 ,2014 تشرين الثاني 11

mowaten, you are not qualified to talk about human trash, because you see only the takfiri side of trash while you are blinded to the HA kind of trash.

Missing peace 21:32 ,2014 تشرين الثاني 11

sure helicopter, HA also hid among civilians in 2006....

Thumb kanaandian 10:06 ,2014 تشرين الثاني 11

tick, tock, tick, tock... then boom.
off to the skies soon ya terrorist enta

Default-user-icon flamethrower.of.the.future (ضيف) 11:55 ,2014 تشرين الثاني 11

@man.of.the.year
do you know why i was banned?>>>>

Thumb -phoenix1 14:18 ,2014 تشرين الثاني 11

As usual, a terrorist feels strong and fearless when he is wining, but when cornered, he reverts to his true nature, that of a filthy coward. Using civilians as human shield is the sum-mum of cowardice.

Missing ysurais 15:27 ,2014 تشرين الثاني 11

All terrorists should be arrested, then put on trial, then to be applied z death penalty by the new generation electrical guillotine..

Thumb marcus 15:36 ,2014 تشرين الثاني 11

except for z rezistanze