مايكل وليامز: تهديدات جديدة بشن هجمات ضد الامم المتحدة في لبنان

Read this story in English W460

ذكر مايكل وليامز المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان الخميس، ان ثمة معلومات مصدرها الجيش اللبناني تتحدث عن تهديدات بشن هجمات على الامم المتحدة في لبنان، حيث وقعت في الاشهر الاخيرة اعمال مماثلة.

وقال وليامز في مؤتمر صحافي "ثمة معلومات جديرة بالثقة تقاسمها معنا، نحن الامم المتحدة، الجيش اللبناني نفسه، تتحدث عن تهديدات (ضد قوات الامم المتحدة في لبنان) في الاسابيع الثلاثة الماضية".

واوضح وليامز ان احدا لم يعتقل او يتهم في الهجومين الاخيرين على قوات الامم المتحدة في لبنان في 27 ايار و26 تموز الماضيين.

وقال ان "منفذي هذين الهجومين ما زالوا موجودين في لبنان وقد ينوون ايضا شن هجمات اخرى ضد قوة الامم المتحدة في لبنان او ضد اهداف اخرى للامم المتحدة".

وشدد وليامز الذي انهى مهمة في لبنان استمرت ثلاثة ايام على القول "ثمة مخاطر". واضاف "كما يعرف الجميع، ثمة كميات كبيرة من الاسلحة في لبنان. والسنوات الاخيرة حافلة بالاعتداءات الارهابية" في هذا البلد.

وقد شددت السلطات اللبنانية قبل ايام التدابير الامنية حول المبنى الذي يضم مكاتب الاسكوا (لجنة الامم المتحدة الاجتماعية والاقتصادية لغرب آسيا) في بيروت، بعد معلومات عن تهديدات بشن اعتداء.

وطلب من عدد كبير من موظفي الاسكوا الا يأتوا الى مكاتبهم حتى اشعار آخر، وان يعملوا من منازلهم، كما قال لوكالة فرانس برس مسؤول في الاسكوا طلب عدم الكشف عن هويته.

وتطرق وليامز الى حزب الله الشيعي اللبناني وقال ان في لبنان "منظمة لا تنتمي الى الدولة وتمتلك ترسانة اسلحة كبيرة". واضاف "يتعين على اللبنانيين انفسهم ايجاد حل لهذه المسألة".

التعليقات 6
Thumb jabalamel 00:15 ,2011 تشرين الأول 07

boo!!!!

scare someone else.

Default-user-icon Gabby (ضيف) 02:07 ,2011 تشرين الأول 07

Pick from one of the usualy three terrorists that always do this stuff (hint they do not belong to M14).

Default-user-icon Ya Habal Ma yhezzak ree7 (ضيف) 09:26 ,2011 تشرين الأول 07

Bravo Habal.I appreciated your clear injunction Habal.I hope those in charge at Hezbo will obey and try to find somebody else to scare...there are very few left.

Thumb jabalamel 11:16 ,2011 تشرين الأول 07

someone wanted to say something and drag me into the some kind of discussion, but they are so below me it's really not worth wasting time.

Default-user-icon Holier than thou (ضيف) 17:40 ,2011 تشرين الأول 07

!You are right Habal.Infallibly so! For clean money breeds superior thinking and begets Ashraf Annnass. Granted, the rest of mortals are inferior to Habal..

Missing peace 18:53 ,2011 تشرين الأول 07

"but they are so below me it's really not worth wasting time."
no, it is because you have no arguments to tell not because you are superior.... and your speech is as empty as your brain, nothing in it , void, nil, black hole!

all you say are just empty arguments based on nothing but your hatred, never on facts!
if you were so intelligent you would bring facts to support your comments, but you have never brought anything!

but at least you make everyone here laugh and you give a superbe image of what amal is made of!!!!!