عسيري يريد "توضيحاً" حول احباط مخطط لإغتياله

Read this story in English W460

أعلن السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري عن انه سيطلب من السلطات الرسمية اللبنانية توضيحاً حول ما كُشف من معلومات عن احباط مخطط لإغتياله.

وفي تصريح الى صحيفة "اللواء"، الاثنين، لفت عسيري الى انه يريد "تأكيداً أو نفياً"، من السلطات اللبنانية و"إن كان يتفهم ان الأجهزة الأمنية اللبنانية المعنية تنتظر انتهاء التحقيقات قبل الكشف عن أي معطيات نهائية لديها".

وأشار الى ان الاتصالات الأولية التي أجراها "لم توفّر لديه معطيات صلبة حول الموضوع، الا ان الكلام عن وجود موقوفين اثنين من التابعيتين الفلسطينية والسورية لا يأتي من فراغ ويدل على ان شيئاً ما يُطبخ أو يُحضّر".

يُذكر ان مجلة "الشراع" كانت قد أفادت الاحد عن ان القوى الامنية تمكنت من احباط مخطط لاغتيال عسيري، وانه تم توقيف متورطين فيه بينهم سوري وآخر فلسطيني، مشيرة الى ان الموقوفين "أدلوا باعترافات حول الجريمة الارهابية التي كانوا يعتزمون تنفيذها".

وأوضحت انه "يجري فرض تكتم شديد من قبل المعنيين حول الموضوع الذي تتم متابعة التحقيقات فيه لجلاء كامل أبعاد المخطط الارهابي الخطير الذي كان يستهدف السعودية عبر سفيرها".

ج.ش.

ك.ك.

التعليقات 2
Thumb liberty 07:52 ,2015 أيار 04

All the answers are found in dahyeh and the iranian terror embassy.

Thumb ex-fpm 08:02 ,2015 أيار 04

I guess nassrallah cannot blame this one on the "takfiri" ISIS because he maintains that KSA and the ISIS are one and the same;)