جنبلاط مستمر في ترشيح هنري حلو ... لكنه لن يقف ضد التسوية

Read this story in English W460

أطلع رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط أعضاء كتلته النيابية على موضوع التسوية السياسية التي يتم الحديث عنها منذ اللقاءات التي شهدتها باريس بين الرئيس سعد الحريري والنائب سليمان فرنجيه.

وفي حين لم يصدر عن الإجتماع الذي انعقد في منزل جنبلاط في كليمنصو بعد ظهر السبت بعدما أرجىء من يوم الأربعاء أي بيان رسمي اكتفت مصادر الكتلة بالإشارة الى أنّ جنبلاط أطلع أعضاء اللقاء على مستجدات الأمور المتصلة بعملية التسوية المطروحة في ضوء لقائه مع الحريري في باريس، غير أنه آثر "التريث" بانتظار تبلور صورة المواقف على الساحة السياسية عموماً والمسيحية خصوصاً حيال هذه التسوية، مؤكدةً في الوقت عينه أنّ التريث الجنبلاطي "إيجابي تحت سقف البيان الصادر عن لقائه الأخير في باريس مع الرئيس الحريري".

غير أن مصادر نيابية قريبة من جنبلاط أوضحت أن جنبلاط تحدث عن تجميد التسوية وانه لن يقف ضدها ولكنه لم يسحب ترشيح النائب هنري حلو .

مصدرنهارنت
التعليقات 2
Default-user-icon Abu Quahafah (ضيف) 11:26 ,2015 تشرين الثاني 29

Mr Jumb. Why you are always a harbinger of doom and gloom who incessantly played a pathetic role in society? In all your posted pictures you seemed pallid, incoherent and valetudinarian. Such melancholic psychopathy and inveterate phobia have made you a miscreant and recreant politician. Therefore, I suggest that you seek psychological help at no delay

Default-user-icon .Darwr101 (ضيف) 16:09 ,2015 تشرين الثاني 29

It's like everything in Lebanon...a bazaar of ideas mushed together in order to save face for everyone...This country will never change.