حركة مكوكية بين السياسيين مؤخرا ولقاء مرتقب بين بري عون وآخر بين نصر الله وفرنجية

Read this story in English W460

من المتوقع ان يعقد لقاء بين رئيس مجلس النواب نبيه بري والنائب ميشال عون وآخر بين الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والنائب سليمان فرنجية.

وقالت صحيفة "النهار" أن "الحراك الرئاسي في اوجه في ظل لقاء مرتقب لبري والعماد ميشال عون، وأخر للسيد حسن نصرالله والنائب سليمان فرنجيه".

ونقلت الصحيفة عن "الوكالة المركزية" أن فرنجية التقى في باريس ولي ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.

وأكد الجانب السعودي خلال اللقاء بحسب "النهار" أن "لا مرشح للمملكة وهي لا تضع فيتو على أي مرشح وأنها تؤيد أي توافق بين اللبنانيين، الا أنها في الوقت عينه تخشى سقوط لبنان أكثر تحت الهيمنة الايرانية".

كما كشفت الصحيفة عينها أن لقاء جمع الوزير باسيل والسيد نادر الحريري مدير مكتب الرئيس سعد الحريري.

لكن مصادر وزارية قالت أن "الاجواء الاقليمية غير مهيأة حاليا لاتمام صفقات في هذا المجال، إلا إذا صدقنا ان لبنان يمكن ان ينتخب رئيسه بمعزل عن السعودية وايران".

يشار الى أن سلسلة لقاءات عقدت مؤخرا آخرها بين الحريري والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في جدة بعد أيام من لقاء عقد بين رئيس "المستقبل" وجعجع على طاولة السحور.

وكان لجعجع لقاء منذ أيام قليلة رئيس الحزب الاشتراكي النائب وليد جنبلاط.

التعليقات 3
Missing humble 15:16 ,2016 تموز 04

Caporal is liar, corrupt, mentally ill and traitor.
Sleiman is only traitor.

Missing un520 23:18 ,2016 تموز 04

Micel Aoun is a lot of things to a lot of people. I have the utmost respect for Michel Aoun who came from a poor family and through his intelligence and hard work rose to be chief of army. I recommend people to read this:
https://www.meforum.org/meib/articles/0101_ld1.htm

Thumb ex-fpm 12:31 ,2016 تموز 05

lol