أهالي العسكريين المخطوفين لدى "داعش": لا تدفعونا الى قطع طرقات رئيسية أخرى

Read this story in English W460

قطع أهالي العسكريين المخطوفين لدى تنظيم داعش المتطرف الطريق امام السيارات في شارع المصارف لبعض الوقت، للمطالبة بالكشف عن مصير أبنائهم بعد مرور ثلاث سنوات على خطفهم.

وكشف الاهالي ان احد الوسطاء ابلغهم انه يريد تفويضا رسميا من الحكومة اللبنانية للتفاوض مع الجهة الخاطفة، لكن لا رد من قبل الحكومة حتى الآن. بحسب ما أفادت قناة الـLBCI.

وقال المتحدث باسم اهالي العسكريين المخطوفين لدى داعش حسين يوسف "نحن لسنا ضعفاء ولا تدفعونا الى قطع طريق ضهر البيدر وطرقات رئيسية اخرى".

وأكد حسين يوسف ان العسكريين لم ينشقوا عن المؤسسة العسكرية ابدا.

ورغم أطلاق سراح العسكريين الـ16 الذين خطفتهم جبهة "النصرة" عقب معركة عرسال الدامية في آب 2014، لا يزال هناك تسعة عسكريين محتجزين لدى "داعش" مجهولي المصير.

وفي كانون الاول من العام 2015 أطلق سراح العسكريين الـ16 بعد مرور أكثر من عام على خطفهم، في اطار صفقة تبادل مع "النصرة" مقابل سجناء لدى الاجهزة الامنية، ومقابل إدخال حافلات من المساعدات الى مخيمات اللاجئين في جرود عرسال ومنها الى مناطق سيطرة "النصرة".

مصدرنهارنت
التعليقات 1
Thumb i.report 15:14 ,2017 تموز 14

Go see Bachar and Haïdar Abadi, they're the co creators of ISIS, not the Lebanese army. If you really want to protest, go to Dahyē and stop les djihadistes terroristes accomplices.