فشل عملية هدم جزء من معمل "بيبلوس" للسجاد في منطقة الصفرا

Read this story in English W460

فشلت محاولة هدم جزء من معمل السجاد في الصفرا صباح الأحد بسبب اللجوء الى طرق بدائية.

وكانت قد أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي مساء السبت:

"حفاظا على السلامة العامة وتمهيدا للمباشرة بهدم مصنع السجاد المحترق في محلة الصفرا، تم الساعة 22:30 من تاريخ اليوم (السبت) 12/05/2012 قطع السير عن المسلك الشرقي على الأوتوستراد وتحويله إبتداء من مفرق طبرجا - مستديرة العنتبلي بإتجاه الطريق البحرية من طبرجا نحو جبيل، والإبقاء على مسرب واحد من المسلك الغربي بإتجاه بيروت مفتوحا أمام حركة السير، وذلك حتى الإنتهاء من عملية الهدم التي ستستمر لساعات معدودة".

"يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام أن أعمال هدم القسم الجنوبي - الغربي من معمل السجاد في الصفرا لم تبدأ بعد حتى ظهر الأحد في شكل فعلي، بسبب أستمرار اشتعال النيران داخل المبنى وتصاعد الدخان منه.

وكان قد شب حريق هائل في معمل بيبلوس للسجادفي محلة الصفرا يوم الجمعة وتجدد صباح السبت، أدى الى احتراق القسم الأكبر من المعمل وسقوط جزء من طوابقه العلوية.

التعليقات 1
Default-user-icon Blah (ضيف) 17:57 ,2012 أيار 13

Step 1: strengthen the government by removing ALL weapons from ALL non Lebanese military or security forces. Step 2: elect a technocratic government that can actually help Lebanon.