"هيئة التنسيق النقابية" تصعد تحركها وتتظاهر الاربعاء من البربير الى السراي

Read this story in English W460

أعلنت "هيئة التنسيق النقابية" تصعيد تحركاتها الاسبوع المقبل عبر الاعتصام والاضراب امام الوزارات العامة الثلاثاء، ثم تنفيذ تظاهرة مركزية صباح الاربعاء.

وقررت الهيئة، وفق صحيفة "السفير"، تنفيذ إضرابا في جميع الوزارات والإدارات العامة في بيروت والمحافظات والقائمقاميات والبلديات الثلاثاء المقبل، الى جانب الاعتصام امام هذه الادارات عند العاشرة من صباح الثلاثاء.

كما ستنفذ هيئة التنسيق النقابية، اضراباً شاملاً في جميع الوزارات والادارات العامة في كافة المحافظات، عند العاشرة من صباح الاربعاء المقبل تنطلق من ساحة البربير باتجاه السرايا الحكومية، على ما أفادت "السفير".

ونفذ عدد من موظفي القطاع العام، الثلاثاء الفائت، اعتصاماً امام مختلف الوزارات والادارات العامة، مطالبين باقرار سلسلة الرتب والرواتب.

وشهدت وزارات الصحة والطاقة والبيئة والاتصالات تجمعاً لعدد من الموظفين الذين شددوا على وحدة هيئة التنسيق النقابية، ومطالبين برواتبهم.

وكان قد أعلنت هيئة التنسيق النقابية، منتصف تموز الجاري، تعليق تصحيح الامتحانات الرسمية بعد سحب قانون سلسة الرتب والرواتب من الحكومة، والتي لم تناقش هذا البند في جلستها الاربعاء، التي كانت مخصصة لاقرار موازنة العام 2012.

التعليقات 0