الظواهري يدعو الى مواصلة التظاهر ضد الفيلم المسىء للاسلام

Read this story in English W460

دعا زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري المسلمين الى مواصلة التظاهرات احتجاجا على فيلم "براءة المسلمين"، في رسالة صوتية بثتها السبت مواقع اسلامية.

وقال الظواهري في رسالة مدتها 7 دقائق "حيا الله الاحرار الشرفاء الغيورين على الاسلام ورسول الاسلام من الذين اقتحموا السفارة الامريكية في بنغازي والذين تظاهروا امام السفارة الامريكية في القاهرة وانزلوا العلم الامريكي ورفعوا مكانه علم الاسلام والجهاد، وادعوهم لمواصلة تصديهم للعدوان الامريكي الصليبي الصهيوني على الاسلام والمسلمين وادعو باقي المسلمين للاقتداء بهم".

وقام متظاهرون في 11 ايلول بمهاجمة القنصلية الاميركية في بنغازي شرق ليبيا واحراقها. وقتل في الهجوم السفير الاميركي وثلاثة موظفين اخرين. كما هاجم متظاهرون السفارة الاميركية في القاهرة وانزلوا العلم الاميركي ورفعوا مكانه راية سوداء.

وشجب الظواهري الولايات المتحدة بقوله ان "امريكا التي تسمح قوانينها بالعدوان على الرسول الكريم والمصحف الشريف بزعم حرية التعبير، هي التي تحاكم من يتهجم على اليهود بتهمة معاداة السامية".

وشجب تنظيم القاعدة في جزيرة العرب المتمركز في اليمن وتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي الفيلم ودعيا الى مهاجمة المصالح الاميركية في العالم.

واثار فيلم "براءة المسلمين" وهو انتاج رديء ويسىء للنبي محمد غضب المسلمين الذين تظاهروا مستهدفين المصالح الاميركية في تحركات شابها العنف واسفرت عن مقتل اكثر من 50 شخصا.

التعليقات 1
Default-user-icon Jeff Kuryk (ضيف) 17:07 ,2012 تشرين الأول 13

As a cancer on the greater body of humanity, it's nearly impossible to effectively destroy religious gangsters such as Al Qaeda without fully grasping the nature of religious indoctrination as outlined in the YouTube video, "Bikinis and Burqas: Narrowing the Gap."